17 يونيو 2021 22:09 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الخميس 22/4/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يتمتع مواليد برج العذراء بشخصية حساسة للغاية وقلب نقي، يجعلهم قريبين لكل من حولهم، كما أنهم أوفياء لأصدقائهم ولعائلتهم، ويحبون قضاء وقتهم بصحبتهم، لذلك تجدهم موجودون دائمًا فى التجمعات العائلية، وفى العمل هم أشخاص مميزون بطريقة عملهم وحرصهم الشديد وقدرتهم على الترتيب بشكل جيد، مما يجعلهم قادة ماهرين لزملائهم، ومن مشاهيره كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
يتحسن دخلك بشكل معقول اليوم، وقد تشعر بتأثر مجهودك فى العمل بسبب ظروف خارجة عن إرادتك، ولكن مخاوفك لا أساس لها من الصحة، وسيتفهم رؤسائك حالتك بشكل جيد، وستتلقى الدعم من كل من حولك فى العمل.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
قد تصادف شخصًا مميزًا ترغب فى الحديث معه لفترة طويلة، خاصة أنك على استعداد للاستماع، فقط خطط لمزيد من المقابلات معه وانتهز الفرصة، وحاول التقرب منه وقضاء الوقت المميز معه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
أنت تتبع نظامًا غذائيًا، وتتعجل النتائج، وهو ما يؤثر على حالتك النفسية، لذا تحلى بالصبر، وستحصد نتيجة التزامك فى وقت قريب، واذهب للمشى لمدة 10 دقائق كل صباح وسيكون ذلك مفيدًا لصحتك الجسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
استغل اليوم فى التأمل وإعادة تقييم مبادئك، فقد تتبنى مواقف جديدة، لكن لا تقلق لن يلحقك أى ضرر بسببها، وحاول قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك، وسيكون الإفطار أو السحور معهم فرصة لمعرفة أحوالهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري