6 مايو 2021 23:30 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أفشة يضيف الهدف الثاني للأهلي في شباك الاتحاد السكندريالأهلي يسجل الهدف الأول في الاتحاد السكندريتنفيذاً لقرارات رئاسة مجلس الوزراء لمجابهة كورونا.. فض سرادقين ”عزاء” ومصادره ”١٤ شيشة” في حملات دورية بنطاق الشرقية .الشوارع التجارية خالية بعد تنفيذ قرار إغلاق المحلات في التاسعة مساء بشبين الكوم والباجور بالمنوفية غلق 5 محلات غير مرخصة و5 اشخاص غير ملتزمين بارتداء الكمامة في مركز الشهداء بالمنوفية في أول ساعات تطبيق الحظر   حملات تفتيشية مكثفة لادارة مراقبة الاغذية على منافذ تقديم المواد الغذائية بالدقهليةالمحال التجارية بالبحر الأحمر تغلق في التاسعة مساءإزالة أكثر من 320 حالة في حملات الموجة الـــ 17 لإزالة التعديات على  النيل ببنى سويف مديرية  الصحة بالمنوفية تحتفل باليوم العالمي لغسيل الأيدياستمرار  أعمال الحملة القومية لتحصين الثروة الحيوانية ضد أمراض الجلد العقدى وجدرى الضأن ببنى سويف محافظ بني سويف: استلام  65 ألف  و110 طن قمح بالصوامع منذ بداية موسم توريد الأقماح المحلية  التعادل السلبى يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلى والاتحاد السكندري
رياضة

إبراهيم سعيد يُعلِق عبر تويتر: ”محمد شريف أحسن مهاجم في مصر”

النهار

علق إبراهيم سعيد لاعب المنتخب المصري السابق على أداء محمد شريف لاعب النادي الاهلي في مباراة اليوم أمام سموحة .

وكتب إبراهيم سعيد عبر تويتر: "محمد شريف أفضل مهاجم في مصر تحركات وسرعة وقوة وتركيز".


واستطاع الأهلي ادراك التعادل امام سموحة، في المباراة التي تقام على ملعب استاد السلام الدولي "الأهلي"، ضمن مؤجلات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الممتاز. .

سجل حسين الشحات الهدف في الدقيقة 32 عن طريق توغل بين دفاعات سموحة والإنفراد بالهاني سليمان حارس سموحة وتسديد كرة رائعة أسكنها الشباك.

وأهدر محمد مجدي أفشة فرصة الهدف الأول لصالح النادي الأهلي في المباراة بعدما مرر أليو ديانج لاعب وسط الأهلي كرة مميزة داخل منطقة جزاء سموحة في الدقيقة 7 وصلت لأفشة الذي انفرد بحارس المرمى وسدد كرة أرضية قوية مرت بجوار المرمى.

وسجل سموحة الهدف الأول في مرمى الأهلي في الدقيقة 10 من عمر المباراة.

سدد محمود حليمو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 11 من عمر المباراة أسكنها شباك محمد الشناوي.

تسبب طاهر محمد طاهر في إصابة لاعب سموحة بعد التحام قوي بين اللاعبين في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ما أدى الى توقف اللقاء عدة دقائق لتلقي اللاعب العلاج.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري