الخميس 25 أبريل 2024 01:16 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

فن

في «لعبة نويتن».. تعرف على تطورات علاقة منى زكي ومحمد ممدوح

نجح مسلسل لعبة نيوتن منذ عرض الحلقة الاولى في خطف الانظار اليه والحصول على اشادات نقدية وجماهيرية، بسبب اداء نجوم العمل منى زكي ، محمد ممدوح ، محمد فراج ، سيد رجب وعائشة بن احمد بتوجيه من المخرج تامر محسن.

وشهدت الأحداث السابقة من المسلسل مراحل مختلفة مرت بها علاقة هنا " منى زكي " و حازم " محمد ممدوح" الزوج المتسلط الذي يحاول السيطرة على زوجته ،ووقع أول خلاف بينهما عندما رفضت هنا العودة إلى مصر مع الوفد المصري والبقاء في الولايات المتحدة الامريكية من أجل تحقيق حلم ولادة نجلها في الأراضي الامريكية وهددها بالانفصال عنها.

وشهدت علاقة حازم ب هنا ، تطورا جديدا عندما مر بظروف صعبة بسبب وفاة أحد الأشخاص في المنحل الخاص به بسبب قرصات النحل ، ومن هنا قرر التصالح مع هنا واتصل بها واطمأن عليها وبكى عندما عرف نوع الجنين واستقرت الأمور بعض الشيء.

ثم دخل حازم في خلاف جديد مع هنا بعد علمه انها أخفت عنه أنها تسكن في أمريكا برفقة شاب مصري وهو " زي" والذي يقوم بدوره آدم الشرقاوي ، ونشب خلاف بينهما ادى إلى تهديدها له ووصولهما إلى نقطة خلاف كبيرة.

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويتصدر بطولة مسلسل لعبة نيوتن النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي - جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.