8 مايو 2021 05:22 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
رياضة

تعرف علي الثلاثي الكبار المنتظر تواجدهم مع الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو

النهار

حسم شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الثلاثي الكبار المنتظر تواجدهم مع الفراعنة الصغار في أولمبياد طوكيو، خاصة بعدما دخل المنتخب المراحل النهائية استعدادًا للبطولة.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد وحضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي الاتحاد، اجتماعا مع شوقي، اليوم، وتم خلال الاجتماع إبلاغ المدير الفني لمسئولي الجبلاية رغبته النهائية في ضم الثلاثي محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ومحمد الشناوي، حارس الأهلي، وأحمد حجازي قلب دفاع اتحاد جدة السعودي.

ووفقًا لمصدر داخل الاتحاد، فإن شوقي غريب، أبلغ مسئولي الجبلاية، أنه استقر على صلاح والشناوي وحجازي، على التواجد معه في الأولمبياد، في حالة عدم تعرض الثلاثي إلى أي إصابات بالفترة المقبلة.

وكان شوقي غريب، قد وضع أكثر من نجم، ضمن القائمة الأولية للفراعنة استعدادًا للمشاركة في الأولمبياد، من اللاعبين الكبار، قبل الاستقرار على الثلاثي الذي من المنتظر أن يسافر إلى طوكيو مع المنتخب.

وحال تعرض الثلاثي صلاح أو الشناوي أو حجازي، إلى أي إصابات قبل الأولمبياد يستطيع الجهاز الفني استبدال اللاعب بأحد اللاعبين المتواجدين بالقائمة الأولية التي تم إرسالها إلى اللجنة الأولمبية الدولية.أجريت قرعة أولمبياد طوكيو، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بمدينة زيوريخ السويسرية، وأسفرت عن وقوع منتخب مصر الأوليمبي في المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إسبانيا، والأرجنتين، وأستراليا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري