13 يونيو 2021 16:31 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مبارك يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد قبل الزيارة الميدانية لمعهد الكبد القومىالسعودية تدعو لتطوير قدرات الاعلام العربي لتحقيق تطلعات الأمة العربيةوزيرة الصحة تصل جنيف للقاء مسئولين دوليين وبحث التعاون مع المنظمات الأمميةحمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضى
عربي ودولي

بوتين : روسيا سترد بطريقة متكافئة وسريعة وقاسية إذ دعت الحاجة لذلك

النهار

كشف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، بأن بلادة سترد بطريقة متكافئة وسريعة وقاسية، إذ دعت الحاجة لذلك ، روسيا لا ترغب في حرق الجسور مع أحد.
وافاد الرئيس الروسي برسالته السنوية أمام البرلمان الروسي اليوم: "نحن نرغب في علاقات طيبة مع المجتمع الدولي، بما في ذلك، مع أولئك الذين لم تتطور علاقاتنا معهم في الآونة الأخيرة"
وأضاف بوتين: "نحن لا نرغب في حرق الجسور مع أحد. لكن إذا نظر أحد ما إلى نوايانا الطيبة على أنها لا مبالاة أو ضعف، وأراد هو حرق الجسور نهائيا أو حتى تدميرها، فعليه أن يعلم أن الرد الروسي سيكون مماثلا وسريعا وقاسيا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري