17 يونيو 2021 22:23 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

يعتبر برج الثور من الأبراج الترابية التى تتميز بالعقلانية الشديدة، بالإضافة إلى ميله المستمر نحو القيادة، فهم خلقوا لكي يكونوا قادة ناجحين، ويتمتعون بالكرم الشديد والاخلاص لأصدقائهم والمقربين منهم، ولا يتوقفوا عن العمل إلا إذا حققوا فيه نجاحًا كبيرًا، وغالبًا ما يشعرون بالغيرة تجاه نجاح الآخرين، كما أنهم يمتلكون قدر كبير من العناد الذي يجعلهم يصرون على مواقفهم وأرائهم حتى لو كانت خاطئة، ومن مشاهير برج الثور الممثلة الإسبانية بينلوبى كروز، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
تشعر اليوم بحالة من التنافس مع أحد زملائك في العمل، وتحاول إثبات نفسك أمام مديرك، حاول أن تجعل هذا التنافس إيجابيًا مع الابتعاد عن الجانب السلبي فيه، والذي قد يضر العمل أكثر مما يفيده.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
تشعر بالغيرة على شريك حياتك نتيجة اهتمامه الزائد بصديق جديد، فحاول أن تكون واثقًا فيه وفي نفسك أكثر من ذلك، فالغيرة الزائدة قد تسبب انهيارًا في علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
تعانى من آلام مستمرة في ركبتك بسبب المجهود الزائد، والذي يحتاج إلى راحة تامة مع متابعة جلسات العلاج الطبيعي، وهو ما نصحك به طبيبك المختص، لذلك لا تهمل نصائحه حتى لا تتفاقم الأمور.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
توقع علماء الفلك لمولود الثور أن يشارك في أنشطة خيرية وتطوعية لمساعدة المحتاجين، وهو ما سيساهم في تحسين حالته النفسية خلال الفترة المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري