24 يونيو 2021 04:26 14 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأربعاء 21/4/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

النهار

الخصوصية والغموض من أبرز ما يميز مواليد برج العقرب، فهم أشخاص لا يقبلون بتدخل الآخرين في أمور حياتهم، ولا يسمعون لآرائهم وإن كانت صحيحة، ويأخذون قرارتهم بأنفاسهم ويحرصون على تنفيذها، ما يجعلهم يتحلون بالغموض في نظر البعض، ولديهم خطط وأهداف، فهم أشخاص منظمون ولا يمكن تغيير أولوياتهم، ويصعب عليهم الثقة بأي شخص، لذلك فهم يكرهون الكذب والخداع، ومن مشاهير برج العقرب المغنية اللبنانية إليسا، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهني
أنت تستعد لحملة كبرى في مجال عملك، وإذا نجح هذا العمل ستكون في مكان آخر، فلا تكترث لمن يحاول الإيقاع بك، لأنه من المحتمل أن يقلل ذلك من تركيزك، لكن ستحصل على دعم من زملاء آخرين.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفي
أنت كثير الشك، وقد يحدث هذا مشكلة مع الحبيب، لذا حاول أن تثق به، وأن تبتعد عن الأمور التي تثير غضبك منه، وسيتحسن وضعك، وسيقل التوتر بينكما.


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي
قد تشعر أن صحتك ليس على ما يرام اليوم، لكن الأمر ليس كذلك، فأنت تعاني من ارهاق نفسي بسبب ضغط العمل، وذلك يؤثر على صحتك الجسدية، لذا حاول الخروج لاستنشاق الهواء والمشي وممارسة التمارين، وسيفيدك هذا جدًا.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة خوض مغامرة جديدة في مجال العمل، فأنت شخص مرح وغير تقليدي وتحب التجربة، لذا كن مستعد لخوض هذه التجربة وستفيدك كثيرًا على المستوى النفسي أيضًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري