الخميس 25 أبريل 2024 01:16 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية 9 مصابين.. ننشر الحالة الصحية لمصابي اندلاع حريق بمنزل بأسيوط زيزو وفتوح على رأس قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى

فن

مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 8.. القبض على ندا موسى وظهور بشرى

شهد مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 8 تطور جديد فى الاحداث حيث تم الكشف عن حقيقة شخصية ندا موسى والتى قامت بسرقة كافة المتواجدين فى الفندق الذى يمتلكه فارس “مصطفى قمر”.

وتطرق مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 8 الى العثور على المسروقات كما تم القبض على غلاب “طارق عبد العزيز” الذى يقدم دور محامى بتهمة التستر على مجرمه حيث كان يرغب فى اتمام زواج فارس على ندا حتى يتمكن من الحصول على نسبة من الميراث الخاص بفارس وتلقى الشرطة القبض على ندا موسى بتهمة السرقة.

وبينما يظهر فى نهاية مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 8 فنانة جديدة وهى بشرى التى تقدم شخصية “صابرة” الصعيدية والتى تاتى الى الغردقة من أجل الثأر من شاب والذى يشبه الى حد بعيد فارس.