الجمعة 29 مارس 2024 03:41 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

رياضة

استقالة بيريز من رئاسة ريال مدريد خلال ساعات

يعيش فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الحالي ورئيس بطولة دوري السوبر الأوروبي المزمع انطلاقها، أحد اسوأ المواقف في مسيرته الطويلة رفقة الفريق الملكي، قد تجبره على إنهاء رحلته المثمرة مع النادي الأكثر تتويجا بالبطولات حول العالم، بعدما قرر الانشقاق عن رقابة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، من خلال استحداث مسابقة جديدة، من شأنها أن تدر العديد من الأموال لخزائن الأندية المشاركة في المسابقة، في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي أصابت الأندية حول العالم، في أعقاب تفشي فيروس كورونا المستجد.

بحسب ما ذكرت شبكة «bbc» البريطانية، فإن هناك ضغط كبير من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، والاتحادين الدولي والأوروبي، يمارس على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، من أجل الاستقالة من منصبه خلال الساعات القليلة المقبلة، في إشارة إلى أن استمراره في منصبه لن يطول كثيرا، وعلى الارجح ستشهد الساعات المقبلة انتهاء مهمته بشكل رسمي.

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وقف في وجه كافة مسؤولي كرة القدم، بعدما خرج بتصريحات غير مدروسة قبل ساعات، يتهم فيها رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» بعدم الشفافية، باعتباره لم يكشف عن راتبه حتي تلك اللحظة، كما أصر على الوقوف في وجه بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، بعدما أعلن الأخير عدم موافقته على فكرة إقامة البطولة ووعده ببذل قصارى جهده من أجل إيقافها.

كما تعقد موقف بيريز، بعدما قررت عدد من الأندية الانسحاب من بطولة دوري السوبر الأوروبي، وعلى رأسهم تشيلسي، ليفربول، مانشستر سيتي، برشلونة واتلتيكو مدريد، من أجل المحافظة على فرص وجودهم في دوري أبطال أوروبا والدوريات المحلية في المواسم المقبلة.