19 يونيو 2021 21:16 9 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

مسلسل ضل راجل يتصدر تريند ”تويتر”

النهار

يتفاجأ متابعى مسلسل ضل راجل للنجم ياسر جلال كل حلقة بتفاصيل جديدة في أزمة ابنة ياسر جلال التى يبحث عن حقها،ودخل سباق المنافسة بقوة بين مسلسلات رمضان بعد تسارع أحداث حلقات المسلسل التى لقت إعجابا كبيرا من قبل المشاهدين، نظرا للقصة المشوقة التى يخوض بطولتها الفنان ياسر جلال وزوجته في المسلسل نرمين الفقى.

وتصدر هاشتاج "ضل راجل" تريند "تويتر" في مصر، بعد توالى أحداث حلقات المسلسل، وازداد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تسارع الأحداث في الحلقات السادسة والسابعة والثامنة، إضافة إلى ابداء المتابعين أعجابهم بقدرات نجوم العمل التمثيلية، وفى مقدمتهم أبطال المسلسل ياسر جلال ونرمين الفقي ونور اللبنانية، وفى انتظار قوة أداء محمود عبد المغني.

وقال مغرد: "مسلسل ضل راجل جميل جداً من البداية"، ومغرد ثان: "طب اللي مش بيسمعش ضل راجل فايته كتير أوى"، وتحدث مغرد ثالث: "شابوه ياسر جلال ونرمين الفقي ونور وكل الكاست مستني جدا ظهور محمود عبد المغني أكيد هيضيف أكتر للعظمة اللي بتحصل شابوه لكل كاست العمل وبيقدم رسالة جميلة واسم المسلسل فعلا ماشي مع القصة والسيناريو مشوق جدا وقفلة الحلقة بتخلي الواحد مستني الحلقة اللي بعدها شابوه".

وشهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل ضل راجل، بطولة النجم ياسر جلال، بمواجهة جلال للفتاة غادة فى وجود الشاب حازم، وفى لحظة اشتباكه معهما يتدخل أمن "النايت" ويفض الاشتباك، ويطاردهما ياسر جلال بالسيارة التاكسى، لكن تعترضه سيارة نقل، وتغيب سيارة حازم وغادة من أمامه.

وينتقل المشهد إلى المستشفى، إذ بدأت شهد (رنا رئيس) الحديث مع الطبيبة (نور اللبنانية)، وتحاول الأخيرة معرفة كواليس الحادث، إلا أن شهد ترفض الحديث وتطلب مقابلة أبيها ياسر جلال، ثم مكالمة هاتفية بين حازم ونادين تقول له إنها قالت لياسر جلال إن غادة هى من عزمت شهد على الحفل حتى تبعده عن طريق حازم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري