الجمعة 29 مارس 2024 01:11 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

فن

عمرو عبدالجليل يستأجر فتاة ليل في الحلقة التاسعة من لحم غزال

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

يستأجر الفنان عمرو عبدالجليل الذى يلعب دور صبحي زوج "قدرية" التي تلعب دورها الفنان وفاء عامر، فتاة ليل تلعب دورها الفنانة دنيا المصري، وخلال المشهد يقول لها صبحي: "أنتى جايه إيجار ساعتين نقضيها زي ما نقضيها ما تقلبيش دماغي"، ويطلب منها صبحي أن تقوم بالرقص له، وذلك خلال احداث الحلقة التاسعة من مسلسل لحم غزال التي من المقرر أن تعرض مساء اليوم.

ويعرض محمد شاهين خلال أحداث الحلقة المقرر أن تعرض مساء اليوم أن يساعدها كي تنفصل عن زوجها، ولكنها ترفض هذا الأمر.

وكانت الحلقة الحلقة الثامنة من مسلسل لحم غزال قد شهدت ذهاب غزال التي تقوم بدورها الفنانة غادة عبدالرازق هى وسيد للمعلم صبحي الذى يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل، ويريد أن يعرف لماذا قتلت "أبو نعسة" الذى قام بدوره الفنان حمدي الميرغني.

وتبدأ شوق التي تلعب دورها الفنانة مي سليم في التمرد على زوجها، ولكنها تقرر أن تنفصل عنه هذه المرة، بسبب التهديدات التي تلاقها بسببها.

ويقوم صبحي الذي يلعب دوره عمرو عبدالجليل بأن يجعل غزال تعمل جاسوسة تنقل له كل اخبار "علي" الذى يلعب دوره الفنان شريف سلامة.

ويقوم زوج شوق بتصويرها وهى عارية لكي يهددها بالصور، ويمنعها من الطلاق منه.

وتعترف غزال لعلي بما قاله صبحي لها، بعد أن طلب منها أن تقوم بترويق شقته بوفاة والده.

وخلال أحداث العمل يطلب عمرو عبد الجليل الزواج من غادة عبد الرازق، لأنها تعتبر من أجمل الفتيات اللاتي تعمل في المدبح.

تفاصيل شخصية غادة عبد الرازق في لحم غزال

وتبدأ الخلافات بينها وشقيقتها في العمل بسبب عدم رضاها عن عمل شقيقتها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

أبطال مسلسل لحم غزال

ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق: وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح .

وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

يذكر، أن مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.