الجمعة 26 أبريل 2024 11:13 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
على رأسهم إمام عاشور.. تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة مازيمبي اليوم تعرف على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في أبطال إفرقيا والقناة الناقلة شاهد.. البوستر الدعائي لفيلم السرب للنجم أحمد السقا قبل طرحه فى السينمات مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة فيلم Godzilla x Kong: The New Empire يقترب من تحقيق نصف مليار دولار مروة ناجى تحيى حفل عيد الربيع بدار الأوبرا المصرية.. تفاصيل مصطفى طاهر: ”٢٥ إبريل” يوم خالد في الذاكرة الوطنية.. وأم كلثوم شاركت كجندي في دعم المجهود الحربي رابونزل بالمصري.. حورية فرغلي على المسرح لأول مرة رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الحمل

الشجاعة والطاقة الايجابية من أبرز مميزات برج الحمل، يعتبر مولود برج الحمل شخص شجاع، يواجه المشاكل والأزمات دون خوف، كما إنه يحب روح المغامرة وخوض التجارب الجديدة، ولديه كم لا بأس به من الطاقة الإيجابية، فلا ييأس بسهولة، ولا تستطيع تغيير مزاجه إذا أردت، وتعد الأنانية وسرعة الغضب من أبرز عيوب برج الحمل، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى
ستشعر بالتردد اليوم، بسب أمر ما في مجال عملك، حاول تسيطر علي عصبيتك، واتخذ قرار، ولكن عليك التفكير الجيد أولا، لا تجعل الغضب يجعلك تخطء.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى
ابتعد عن المشكلات السطحية مع الحبيب هذه الفترة، علي الطرفين التعمق أكثر من ذلك لمعرفة جوهر الطرف الأخر، كن صادقا، فتعد هذه أهم مرحلة في العلاقة وعليك اتخاذ قرار حول أن تكتمل علاقتك الحالية أم لا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى
انت غير منتظم فى ممارسة تمارينك اليومية، عليك وضع جدول زمني لترتيب ذلك وستشعر بحالة أفضل خاصة بعد القيام بالمشي واستنشاق الهواء.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل
تحتاج لأخذ قسط من الراحة لقضاء وقت مع العائلة والاصدقاء، حاول البعد عن ضغوطات العمل والتوتر سيفيدك ذلك، في حالتك النفسية والصحية أيضا.