11 مايو 2021 03:13 29 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الحوت

النهار

يتهم مواليد برج الحوت دائما بالسلبية بسبب هروبهم الدائم من المشكلات بدلا من إيجاد حل لها، ويفضل الحوت الانعزال في عالمه الخيالى الخاص به، لأنه يكره الصدام ولا يحب المشكلات، لكنه أحد الأبراج المائية التى تمتلك عاطفية كبيرة وقلب طيب وهو ما يعرضهم للاستغلال من جانب من حولهم، ومن مشاهير برج الحوت النجمة هيفاء وهبي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
توقف عن الحساسية الزائدة في التعامل مع زملائك، فالأمر قد يسبب نفورهم منك رغم حبهم لك، حاول أن تكون مرنا وتتقبل المداعبات والفكاهة معهم، فهذا من شأنه أن يخلق مناخ متقارب بينكم.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفي
تعيش قصة حب رومانسية مع حبيبك بفضل تفاهمكما وتقديره الدائم لمشاعرك، لكنك تشعر برغبة في منحه مزيدا من الاهتمام والحب، لذلك من الضرورى ألا تشعر نفسك بالتقصير طالما أنه لم يوجه لك أى لوم أو اتهام بالتقصير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
أنت في صحة جيدة تماما، اليوم سيكون يوم رياضي بامتياز ستتمكن من زيارة صالة التمارين الرياضية وستقضي وقتا طويلا في التمرين بعد انقطاع فترة بسبب ضغوط العمل .

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يضع كل أمواله خلال الفترة المقبلة في مشروع استثمارى لكنه سيحقق أرباحا كبيرا ستساعده على تغيير شكل حياته.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري