17 يونيو 2021 02:11 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الدلو

النهار

يتمتع مواليد برج الدلو بالذكاء الشديد، والقدرة على التفكير بشكل منطقى وتحليل الأمور، ودائما ما يبدعون فى كل الأعمال التى يقومون بها، لذلك هم لا يحبون الأعمال الروتينية، وكشريك حياة يتميزون بالإخلاص الشديد لمن يحبون، ويبذلون قصارى جهدهم لإسعاد من حولهم، كما أنهم يعطون النصائح المفيدة لمن يحتاجها أو يطلب مشورتهم، ومن مشاهير برج الدلو أوبرا وينفرى، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
اليوم ستتحسن وتتطور علاقتك بزملائك فى العمل، وربما يكون فرصة جيدة لتعلم شيء جديد منهم، وفى الفترة المقبلة قد يطلب منك العمل من المنزل، وسيؤدى ذلك إلى تحسين جودة عملك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لا تدع علاقات الماضى تؤثر على حياتك، قد تصادف اليوم شخص مميز، وقد تبدأ علاقة ناجحة معه، فقط انتظر ولا تتعجل الأمور، وسيحدث كل شيء فى الوقت المناسب.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
أنت شخص حساس، وتفكر فى كل شيء أكثر من اللازم وهذا يستنزف صحتك النفسية، خذ الأمور بسلاسة وهدوء وركز على اتباع نظام غذائى صحى، وحاول أخذ أجازة لقضاء وقت للتأمل والاسترخاء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
اليوم قد تترك لباقتك وقدرتك على الحديث جانبا، وتفضل القيام بدور المستمع، وسيتيح لك ذلك معرفة الكثير من الأمور، وستدرك أهمية العمل من أجل مصلحة الآخرين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري