24 يونيو 2021 05:41 14 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج العذراء

النهار

الذكاء من الصفات الأساسية لمولود برج العذراء، الذى يتسم بالمهارة والقدرة على قيادة الأخرين، لذلك تسند إليه المهام الصعبة، كما يتصف بحبه للنظام والترتيب فى حياته سواء فى العمل أو المنزل، كما يتصف بالحكمة ويعرف عنه أيضًا بأنه شخص حساس يتأثر من أقل كلمة، ومن مشاهير برج العذراء، الفنانة ريهام حجاج، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
حاول أن تفهم المطلوب منك في العمل بدقة وتضع له خطة تستطيع من خلالها تنفيذ المهام المطلوبة فى أسرع وقت ممكن، ولا تتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا تشعر بالندم بعد ذلك ولا تتورط في أخطاء لا يمكن إصلاحها.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي
لا تعارض شريك حياتك دائمًا وناقشه فى أى شىء حتى تفهم وجهة نظره، وتقتنع بها أو تقنعه بوجهة نظرك، ولا تبدأ دائمًا أى نقاش بينكما بانفعال وشجار، لا ينتهى سواء بخلاف بينكما، لذلك انتبه.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
يجب أن تحافظ على تنظيم مواعيد نومك دائمًا ولا تستسلم للأرق وحاول أن تسترخى بممارسة تمارين اليوجا وبتناول المشروبات الدافئة التى تساعد على تهدئة أعصابك وبالتالى تساعدك على التخلص من الأرق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية نتيجة قدرته على استيعاب وتحمل عصبية الحبيب وتجنب الخلافات بينهما بقدر الإمكان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري