16 يونيو 2021 12:42 6 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تعرف على درجات الحرارة بمحافظات الجمهورية حتى الإثنين المقبلتطور كبير يشهده التعليم العالي في قطاع ”المستـشفيـات الجامعية” في عهد الرئيس السيسيالقوى العاملة: صرف 100 ألف جنيه أول بوليصة تأمين على الحياة لأسرة عامل غير منتظم توفي أثناء عملهالأرصاد: طقس مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 33التعليم: الاختبار التجريبى للثانوية العامة يعقد على التابلت والبابل شيتالسكة الحديد: إنهاء أعمال تطوير وإعادة تأهيل خط القاهرة - السويس نهاية العاممسئول إيطالي: المزج بين لقاحات كورونا آمن ويزيد المناعة ضد الفيروس«كوكا كولا» تخسر 4 مليارات دولار بسبب تصرف رونالدو37 حالة وفاة.. الصحة تكشف عن تراجع عدد مصابي فيروس كوروناشيخ الأزهر يدعو المجتمع الدولى لمساندة مصر والسودان بالحفاظ على حقوقهما المائيةالصحة العالمية: كورونا يتراجع فى مصر.. وانخفاض الإصابة عالميًا بنسبة 15%صحيفة عبرية تكشف: تفاصيل الاتصالات بين إسرائيل ومصر بشأن مسيرة الأعلام الاستفزازية
منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الثور

النهار

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات الجادة في العمل، يبذلون ما في وسعهم لتحقيق أهدافهم، مهما بلغت الأزمات يستطيعون الخروج منها بسهولة ويسر، مما يجعلهم من الشخصيات المحبوبة البعيدة عن المشكلات والتساؤلات، ومن مشاهير برج الثور المغنية الأمريكية جانيت جاكسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
أنت من الشخصيات التي من الصعب إحباطها، فأعدائك فى العمل لا يجدون ثغرة للدخول في تفاصيلك وخصوصياتك، عليك الاستمرار فى اتباع نفس الأسلوب الذي تتعامل معهم به ولكن إحرص على ألا تكون مستفزاً لهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
تعبت كثيرًا خلال الفترة الماضية للحصول على راحة البال مع شريك حياتك، حاول أن تسيطر على انفعالاتك الغاضبة، وايضا عليك توفير الرفاهية لحبيبك حتى تستمد منه بعض الحب الزائد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لا تتجاهل العوارض الصحية البسيطة واذهب للطبيب، ولا تحاول أن تتناول أدوية من دون استشارة طبيب كي لا تتطور المشكلات الصحية البسيطة إلى مشكلات كبيرة ويصعب علاجها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
عليك الخروج عن روتين حياتك بعض الشيء، لكي لا تكون مملًا، ولا تفكر في نفسك بشكل زائد حتى لا يأخذ حبيبك انطباعًا بأنك شخص أناني.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري