الخميس 2 مايو 2024 12:27 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة 8 أشخاص إثر تصادم سيارة بيجو مع نقل ثقيل في سفاجا وزير الخارجية التركي: انتقال قيادات حماس لبلادنا غير وارد حالياً وزير الخارجية الامريكي يطالب حماس بأغتنام الفرصة والموافقة علي الهدنة محافظ الدقهلية خلال رئاسته إجتماع المجلس التنفيذي ”مناهج التوعية والثقافة المالية غير المصرفية” في ندوة بكلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة السادات حى جنوب الغردقة يطلق مبادرة ” إعرف معاملاتك ” من خلال رسالة نصية علي الماسنجر إدارة منوف التعليمية تقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية عقب حصولها على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية النيابة العامة بكفرالشيخ تأمر بإستخراج جثمان مسن للتشريح بعد الدفن بأيام كلية العلاج الطبيعي بجامعة المنوفية الأهلية تنظم المؤتمر العلمى الطلابى الأول محافظ كفر الشيخ يكرِّم الدكتورة أماني شاكر مقررة فرع المجلس القومي للمرأة استعدادات مكثفة استعداداً لأعياد القيامة و شم النسيم فى تواجد محمد شريف.. النصر يقسو على الخليج بثلاثية ويتأهل لنهائى كأس الحرمين الشريفين

منوعات

حظك اليوم الثلاثاء 20/4/2021 برج الثور

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات الجادة في العمل، يبذلون ما في وسعهم لتحقيق أهدافهم، مهما بلغت الأزمات يستطيعون الخروج منها بسهولة ويسر، مما يجعلهم من الشخصيات المحبوبة البعيدة عن المشكلات والتساؤلات، ومن مشاهير برج الثور المغنية الأمريكية جانيت جاكسون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
أنت من الشخصيات التي من الصعب إحباطها، فأعدائك فى العمل لا يجدون ثغرة للدخول في تفاصيلك وخصوصياتك، عليك الاستمرار فى اتباع نفس الأسلوب الذي تتعامل معهم به ولكن إحرص على ألا تكون مستفزاً لهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
تعبت كثيرًا خلال الفترة الماضية للحصول على راحة البال مع شريك حياتك، حاول أن تسيطر على انفعالاتك الغاضبة، وايضا عليك توفير الرفاهية لحبيبك حتى تستمد منه بعض الحب الزائد.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
لا تتجاهل العوارض الصحية البسيطة واذهب للطبيب، ولا تحاول أن تتناول أدوية من دون استشارة طبيب كي لا تتطور المشكلات الصحية البسيطة إلى مشكلات كبيرة ويصعب علاجها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
عليك الخروج عن روتين حياتك بعض الشيء، لكي لا تكون مملًا، ولا تفكر في نفسك بشكل زائد حتى لا يأخذ حبيبك انطباعًا بأنك شخص أناني.