الجمعة 29 مارس 2024 01:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

فى انتخابات الزمالك المقبلة.. هشام يكن يعلن نيته الترشح

أعلن هشام يكن، مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق، نيته الترشح فى انتخابات الزمالك المقبلة، موضحا أن الترشح فى الانتخابات الأخيرة التى لم يحالفه النجاح فيها اكتسب العديد من الخبرات وحصل على 11 ألف صوت، رغم عدم وجود دعاية.

وقال هشام يكن، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أقر وأعترف" مع شوبير، على فضائية أون تايم سبورتس، اليوم الاثنين، "عندي برنامج هذه المرة سيعجب الزملكاوية، ويقدم إنجازات على صعيد الإدارة للكيان، ولن أقبل العمل فى قطاعات الناشئين لأن هدفي هو مجلس الإدارة".

واسترجع نجم دفاع الزمالك والمنتخب السابق ذكرياته فى مونديال 1990، موضحا أنه قصد تمرير الكرة الطولية لحسام حسن والتى تحصل منها على ضربة جزاء أمام هولندا فى واحدة من أجمل مباريات المنتخب بكأس العالم".

ورفض هشام يكن اتهامه بتعمد إصابات اللاعبين المنافسين، موضحا أنه كان يؤدي دوره الدفاعى وهو اللعب بقوة، لكنه دون تعمد إيذاء الخصم، وأنه كان لاعبا قويا وليس مؤذيا كما يصنفه البعض.

وأشار يكن إلى أن الأهلي طلب ضمه حينما كان قائدا لمنتخب مصر قائلا: "فوجئت بوجود أربعة لاعبين على قائمة الراحلين من الزمالك منهم أنا وطارق يحيي وحمادة عبد اللطيف، وصلاح حسني أبلغني أنى لست في القائمة، فدخل الأهلي في المفاوضات، لكني رفضت".