23 يونيو 2021 17:37 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

قرار جديد من اليد بشأن قمة الأهلى والزمالك على حسم لقب الدوري

النهار

قرر اتحاد كرة اليد اقتصار الحضور فى المباراة الفاصلة التى من المقرر أن تجمع الأهلى والزمالك اليوم فى نهائى دوري المحترفين بالصالة المغطاة بـ 6 أكتوبر على أعضاء مجالس إدارات الناديين.


وأعلن اتحاد اليد إقامة مباراة اليوم بين الأهلى والزمالك بدون حضور جماهيري وذلك وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة فيروس كورونا وقرر الاتحاد اقتصار الحضور على أعضاء مجالس الإدارات فقط لا غير.


ومن المقرر، أن تنطلق أحداث المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر وسيتم إذاعتها عبر قناة أون تايم سبورت.

ويدخل الفريقان اللقاء بهدف حصد نقاط المباراة والتتويج باللقب حيث إنهما يمتلكان 37 نقطة بالتساوي.

وحشد طارق محروس القوة الضاربة للأهلى استعدادا لخوض مباراة اليوم من أجل انتزاع لقب الدوري ، وضمت قائمة المارد الأحمر كافة نجوم الفريق وعلى رأسهم إسلام حسن صانع ألعاب منتخب مصر والدولى التونسي أسامة الجزيري وإبراهيم المصري وعبدالرحمن فيصل وعبدالرحمن طه وغيرهم من النجوم.

وأكد طارق محروس المدير الفني لـ«رجال يد الأهلي» جاهزية الفريق، لمواجهة الزمالك المقرر إقامتها اليوم في ختام منافسات بطولة الدوري، مشيرا إلى أن الفريق لديه طموحات كبيرة في تحقيق الفوز على المنافس والتتويج بلقب البطولة.

وقال طارق محروس إن معنويات لاعبي «رجال يد الأهلي» مرتفعة للغاية، خاصة بعد الزيارة التي قام بها محمود الخطيب رئيس النادي لمران الفريق، الذي سبق مواجهة الزهور، وحرصه على تأكيد ثقته في الجميع.

وأكد أن الجهاز الفني قام بدراسة الفريق المنافس بشكل جيد، وذلك من خلال متابعة مبارياته الأخيرة، وهناك حالة من التركيز الشديد بين لاعبي «رجال يد الأهلي»، وهم يدركون صعوبة المباراة، وأهمية تحقيق الفوز فيها من أجل التتويج بلقب الدوري.

وفى المقابل ، أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة حسين زكي، عن قائمة الفريق استعدادا للقاء الأهلي، المقرر لها مساء اليوم على صالة حسن مصطفى، بالجولة الأخيرة لبطولة الدوري.

جاءت قائمة الفريق كالتالي:-

“أحمد الأحمر – يحيى الدرع – محمد علي – محمود خليل “فلفل”- هشام السبكي – عمر الوكيل “بكار” – أحمد مومن “دودو” – مازن رضا – علي هشام – مصطفى خليل – محمد علاء “لوكا” – أحمد حسام – أكرم يسري -حازم ممدوح – مصطفي بشير – إبراهيم العربي – وسام نوار – خالد وليد – حسن قداح ”.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري