6 مايو 2021 14:24 24 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 19/4/2021 برج العقرب

النهار

الشجاعة وشدة التركيز من أبرز سمات برج العقرب، فهو شخص قوي يستطيع مواجهة الأزمات وحلها، كما أن قدرته على التركيز في التفاصيل تساعده على الخروج من أي مشكلة بسهولة، وهو يعد شخص مبدع في عمله، وذلك يعود إلى قوة ذاكرته، لكن يعد حب الامتلاك والغموض من أبرز عيوب هذا البرج، ومن مشاهير برج العقرب، المطربة اللبانية اليسا، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى
شجاعتك المفرطة تضايق من حولك، وزملاء العمل يشعرون بالغيرة نحوك، لذا حاول ألا تظهر لهم أنك تستطيع مواجهة كل شيء يقف أمامك، لأنهم قد يحولون إيقاعك في المشاكل، ولا تكترث لهم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى
مشاعر الغيرة تزعج الحبيب، لذا حاول السيطرة عليها لأنه قد يشعر أنك تشك به، والحياة العاطفية لا تستدعي ذلك، فقط سيطر على مشاعرك وستعيش في سعادة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى
الفترة الماضية كنت تهمل صحتك، اليوم أنت علي ما يرام، فقط حاول الحفاظ على ممارسة التمارين الرياضية والمشي، وسيفيدك ذلك في التمتع بصحة نفسية أفضل، مما يعود على صحتك البدنية بالإيجاب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب الفترة المقبلة، قضاء وقت ممتع مع الأهل والأصدقاء، فأنت شخص محب للسفر والخروج وستستمتع بذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري