13 يونيو 2021 16:21 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
حمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضىمتابعة لاعمال النظافة في الفترة الصباحية بمركز ومدينة سمالوط  إجتماع هيئة مكتب أمانة المرأة بالدقهلية لحزب حماة وطنمحافظ المنوفية يعقد اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الموقف التنفيذي لخطة الرصف بنطاق المحافظة ويشدد بتذليل كافة العقبات
منوعات

حظك اليوم الإثنين 19/4/2021 برج القوس

النهار

الحيوية والنشاط أهم ما يميز مواليد برج القوس، والصدق أهم ما يطلبونه عندما يتعامل معهم الآخرين، فأكثر ما يكرهونه هو الكذب، كما أنهم يتمتعون بالجرأة الشديدة، ويحبون الضحك، لذلك لا يميلون للتواجد فى الأماكن التى تصيبهم بالملل، ويقدمون دائمًا على فعل كل ما هو جديد، ومن مشاهيره كاتى هولمز، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
لقد كنت تعمل بجهد طوال الفترة الماضية، ولكنك اليوم قد تتقاعس عن عملك بعض الشئ، وتؤجل تنفيذ بعض المهام المطلوبة منك، فلا تخاطر بسمعتك فى العمل، حتى لا تفقد الثقة لتى اكتسبتها من رؤسائك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى
لديك موهبة جيدة للغاية فى الجدال وإثبات وجهة نظرك، ولكنها لا تنفعك فى كل الأحيان أمام شريك حياتك، وقد تغضبه فى بعض الأوقات، لذا دع حبك يعبر عنك بدلًا من الكلام، واتخذ بعض الخطوات فى سبيل الوصول لقلب حبيبك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى
لقد تخليت عن نظامك الغذائى الصحى الذى كنت تتبعه، وبدأت فى اكتساب بعض الوزن، فحاول الاهتمام بصحتك، واهتم بتناول الخضروات الطازجة واشرب الكثير من الماء والعصائر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
تتسرع فى إتخاذ قراراتك ويبدو عليك الارتباك بعض الشئ، وعليك التحلى بالصبر، وألا تدخل فى أى نقاشات أو مفاوضات اليوم، وسيمر اليوم بدون عوائق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري