15 مايو 2021 01:11 2 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 19/4/2021 برج العذراء

النهار

يتصف مواليد برج العذراء بأنهم شخصيات لا تعترف بأخطائها مهما حدث، فهم غارقون دائمًا في حل مشاكلهم، ومشاكل من حولهم أيضًا، ويهتمون بالتفاصيل بشكل كبير، ويسعون للوصول إلى الكمال، كما أنهم جادون جدًا في عملهم، ويتمتعون بالذكاء وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج العذراء بيبا ميدلتون، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى
الوقوع في الخطأ أمر طبيعي يحدث مع الجميع، فلا يوجد شخص معصوم من الخطأ، لذلك تعامل مع أخطائك بشكل إيجابي من خلال الاستفادة منها فيما هو قادم، حتى لا تكررها مرة أخرى، أما إصرارك أنك لم تخطئ سيسبب لك المزيد من الأخطاء وتراجع مستواك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى
أنت شخص مادي تسعى إلى جمع المال، حتى إن كان ذلك على حساب اهتمامك بشريك حياتك ودعمك له، لذلك احذر لأن المال لن يعوض غيابه عنك إذا قرر الانسحاب من حياتك، والبحث عن الحب والدعم مع شخص آخر.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى
تحتاج إلى الاهتمام ببشرتك من خلال اتباع روتين للعناية بالبشرة وتوفير الترطيب اللازم لها، حتى تستعيد نضارتها وتحقق لك التوهج والإشراق المطلوب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يتعرض خلال الأيام المقبلة لاختبار صعب سيكون بمثابة رهان على مدى قوة أفكاره، وتمسكه بمبادئه أمام الظروف.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري