24 يونيو 2021 05:05 14 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الإثنين 19/4/2021 برج الدلو

النهار

العطاء من الصفات الأساسية لمواليد برج الدلو، كما يتصف بالذكاء والطموح الذى يدفعه لتحقيق المزيد من الإنجازات، والجرأة فى مواجهة الآخرين، وإجادة التصرف فى جميع المواقف، كما يتصف بحب الخير للجميع والسعى لتحقيقه، وغيرها من الصفات المختلفة، ومن مشاهير برج الدلو، شاكيرا، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
يجب أن تتعلم من أخطائك السابقة ولا تكررها مرة أخرى، حتى لا تشعر بالندم والإحباط، كما عليك أن تكتسب المزيد من الخبرات ممن حولك، وعليك أيضًا الإنتباه لعملك حتى تتفوق على زملائك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
يجب أن تحاول تغيير حياتك الأسرية للأفضل، من خلال تغيير روتين حياتكما معاً والتنزه معاً فى أماكن مختلفة، والمشاركة فى جميع الواجبات المنزلية، حتى تتحسن حياتكما معاً وتتغير.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
يجب أن تهتم بتناول عسل النحل، حتى تستفيد من عناصره الغذائية، وتتحسن صحتك، كما عليك ممارسة رياضة المشى لمدة 30 دقيقة، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وتحرق المزيد من السعرات الحرارية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتهم الصحية، نتيجة مواظبتهم على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى وحرق المزيد من دهون الجسم الزائدة، مما ساعدهم على الشعور بالنشاط.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري