الثلاثاء 23 أبريل 2024 04:53 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

منوعات

حظك اليوم الإثنين 19/4/2021 برج الجوزاء

المرح وحب الناس من صفات مواليد برج الجوزاء، الذى يتصف أيضاً بالعديد من الصفات المختلفة، منها المزاجية وحب السفر والنشاط والحيوية وتكوين العديد من الصداقات، وحب العمل وكره الروتين، وغيرها من الصفات المميزة، ومن مشاهير برج الجوزاء، محمد صلاح، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
حاول أن تطور من أفكارك وألا تتبع الروتين الذى يحول بينك وبين تحقيق أحلامك، وتحلى بالشجاعة فى تقديم الأفكار وتنفيذها حتى تزيد ثقتك بنفسك مع مرور الوقت، لذلك طور من نفسك واجتهد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
يجب أن تبحث عن شريك حياة مناسب لك وأن تنسى العلاقة العاطفية الماضية، وحاول أن تفتح صفحة جديدة مع الحياة لتشعر بالسعادة مرة أخرى، وتشعر بالاستقرار الأسرى وتتحسن نفسيتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
يجب أن تنظم مواعيد عملك وألا تضغط على أعصابك حتى تحافظ على صحتك النفسية، مع ضرورة الإفراط فى شرب الماء حتى تشعر بالحيوية والنشاط بشكل دائم، مع تجنب التوتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة احترامه لشريك حياته وتجنبه للخلافات التى كادت تحطم علاقتهما معاً.