13 يونيو 2021 16:23 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تدعو لتطوير قدرات الاعلام العربي لتحقيق تطلعات الأمة العربيةوزيرة الصحة تصل جنيف للقاء مسئولين دوليين وبحث التعاون مع المنظمات الأمميةحمدوك: لا مفر من اتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبيوزير البترول: بدء تشغيل مجمع إنتاج السولار نهاية 2023 باستثمارات 2.9 مليار دولاربالصور .. محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات على المرافق وأعمال الرش لمقاومة البعوض بمدينة مصيف بلطيم والعمل على راحة المصطافينالرئيس السيسى يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الباكستانيةفيديو.. صراخ وشتائم في الكنيست خلال التصويت على الحكومة الإسرائيلية الجديدةجهاز تنمية المشروعات بالبحر الأحمر ينظم لقاء مع حاجزى مصانع المدينة الصناعية بالغردقة للبدء فى تمويل المشروعات بالمجمع الصناعىالدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع سفير استراليا لدى جمهورية مصر العربية سبل دعم وتعزيز التعاونالقباج: نقدر جهود أولادنا داخل مؤسسات الرعاية .. وأولادنا من أصحاب الهمم ومشاركتهم بقوة الأداء والعطاء والعزيمةارتفاع زراعات القطن لـ231 ألف فدان بزيادة 60 ألف عن الموسم الماضىمتابعة لاعمال النظافة في الفترة الصباحية بمركز ومدينة سمالوط  
عربي ودولي

خادم الحرمين الشريفين يوجه بنقل التوأم السيامي اليمني ”يوسف وياسين” إلى الرياض

النهار

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بنقل التوأم السيامي اليمني "يوسف وياسين" أبناء محمد عبدالرحمن ووالديهما من جمهورية اليمن إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما وإمكانية فصلهما.

أوضح ذلك المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رئيس الفريق الطبي والجراحي في عمليات فصل التوائم السيامية الدكتور عبد الله بن عبدالعزيز الربيعة.

وأكد الدكتور الربيعة أن هذه اللفتة الإنسانية من خادم الحرمين الشريفين تجاه الشعب اليمني الشقيق هي امتداد لمواقفه الإنسانية العديدة تجاه المحتاجين من أبناء المملكة العربية السعودية والعالم العربي والإسلامي والعالم أجمع.

وأشار الى إن خادم الحرمين الشريفين وجه بالاهتمام بالتوأم وتقديم الرعاية الصحية وسرعة نقلهما، مبيناً أن هذه المبادرة الكريمة هي استمرار لما تقدمه هذه البلاد الطاهرة مملكة العطاء والإنسانية في البرنامج السعودي الوطني لفصل التوائم السيامية من مختلف بلدان العالم.

ومن المتوقع وصول التوأم السيامي اليمني خلال الأيام القليلة المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري