12 مايو 2021 08:29 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
رياضة

أمام الأهلي.. شيكابالا يسجل هدفا عالميا ويدرك التعادل للزمالك

النهار

سجل الزمالك هدف التعادل في مرمى الأهلي خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

توغل شيكابالا وسجل هدفا عالميا في الدقيقة 31 من عمر المباراة بعد مراوغة دفاع الأهلي وسدد صاروخية سكنت الشباك.

ودخل محمد شريف منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة ٢٢ وسدد كرة صاروخية سكنت شباك جنش.

وشن الأهلي هجوما في الدقيقة الأولى من عمر المباراة ووصل لمرمى جنش حارس مرمى الزمالك ومرر السولية كرة في الدقيقة الأولى داخل منطقة الجزاء وسددها محمد شريف خطفت قلوب الجماهير الحمراء.

ودخل الأهلي منطقة جزاء الزمالك في الدقيقة ٨ من عمر المباراة مرة أخرى وكاد أن يسجل الهدف الأول عن طريق حسين الشحات الذي توجه أمام جنش لكن تدخل محمود علاء ومنع تسديدة لاعب الأهلي.

في الدقيقة ١٢ مرر عمر السولية كرة مميزة داخل منطقة الجزاء لصالح حسين الشحات لكنه رفض الهدية واستلم الكرة بطريقة غريبة لتخرج بعيداََ عن المرمى.

وحاول الزمالك الاستحواذ على الكرة من منتصف ملعب الأهلي، لكن كان أليو ديانج والسولية متمركزين بشكل قوي ومنعا لاعبي الزمالك من امتلاك الكرة وقتا طويلا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري