12 مايو 2021 09:34 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
رياضة

متابعة طبية دقيقة للإجراءات الاحترازية في القمة

النهار

الدكتور هاني الشهيدي، نائب رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة، حرص على متابعة كل الإجراءات الاحترازية في قبل انطلاق مباراة القمة، والاطمئنان على تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص والمتبع قبل المواجهات الرسمية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في التاسعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز.

وكانت حافلة الأهلي قد وصلت إلى استاد القاهرة، وحرص الجهاز الفني على تفقد أرضية الملعب.

كما حرص لاعبو الأهلي على أداء صلاة العشاء فور وصول حافلة الفريق إلى ملعب استاد القاهرة، وقبل إجراء عملية الإحماء.

وأدى اللاعبون وأعضاء الجهازين الفني والإداري صلاة العشاء في ملعب استاد القاهرة قبل بدء عملية الإحماء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري