النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:02 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السكرتير العام يجري قرعة توزيع 52 وحدة سكنية للمرأة العيلة بالغردقة محافظ الفيوم يناقش مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مشكلات الري والكهرباء والتأمين الصحي استغاثة من أصحاب سيارات الربع نقل بكفر الشيخ بسبب تعطل ”سيستم المؤسسة”: الأزمة مستمرة منذ أكثر من شهر رئيس جامعة المنوفية يدلي بصوته في انتخابات جمعية الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين.. وإعلان نتائج مجلس الإدارة الجديد بعد منافسة بين ١٨ مرشحًا تحذير للجهات المتأخرة.. وزير الإنتاج الحربي: تذليل العقبات لضمان الانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة” وفق الخطة مطالب بإعادة النظر في شروط القبول بكليات الألسن لطلاب البكالوريا تأييد استمرار حبس المتهمة بدهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام على ذمة التحقيقات الجيزة تستعرض إنجاز 800 مشروع بـ«حياة كريمة» و97% نسبة البت في طلبات التصالح انسياب مروري بالقاهرة والجيزة وكثافات محدودة أعلى بعض الكباري 13 نصيحة ذهبية لطلاب الثانوية العامة قبل امتحان العربي ضبط موظف انتحل صفة ضابط وهدد سيدة بسبب منشور عن الكلاب الضالة رادار المرور يضبط 1165 سيارة مسرعة خلال 24 ساعة.. وحملات مكثفة لضبط المخالفين

أهم الأخبار

محافظ الجيزة يوجه برفع درجة الاستعداد القصوي بالمستشفيات لإستقبال مصابي قطار قليوب.

وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مديرية الشئون الصحية برفع درجة الاستعداد القصوي وجاهزية المستشفيات بالمحافظة لإستقبال مصابي قطار قليوب القادم من المنصورة وذلك نتيجة خروج القطار عن القضبان والذي وقع بالقرب من مدينة طوخ .

مشددآ علي ضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم حتي تمام الشفاء ، إلي جانب إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة نحو توفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة في أسرع وقت ممكن .