الجمعة 29 مارس 2024 04:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع انتظام العمل بسوق السيارات ويقرر مد العمل بالسوق لفترة مسائية ضبط عامل جراج لسرقته إحدي الشقق السكنية بالعبور محافظ المنوفية: ضبط 2 طن لحوم ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال شهر مارس ضبط عاطل لقيامه بسرقة سيارة بأسلوب المفتاح المصطنع بشبرا الخيمة موعد مباراة الهلال والشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والتشكيل مصرع شخص أثناء عبوره الطريق الدائرى بمدينة الخصوص نقيب التشكيليين تنتقد شعار الهوية البصرية المقترح لـ قنا: دا عبث لهويتنا وليه التغيير بايرن ليفركوزن أم ليفربول؟.. تشابي ألونسو يفضل فريقه الكنيسة الانجيلية الثانية بأسيوط تنظم سحور رمضانى للمسلمين والأقباط وشعب الكنيسة تلاعب فى أوراق رسمية و تهرب من تنفيذ النفقة.. من المسؤل!؟ حملات مرورية مفاجئة باسيوط لتطبيق تعريفة الأجرة الجديدة وضبط السائقين المخالفين محافظ بورسعيد: اعتماد 444,109 مليون جنيها لمشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 - 2024

فن

أمين جمال: تجربة «المداح» أسعدتني وردود الأفعال مبهرة

أمين جمال
أمين جمال

أعرب السيناريست أمين جمال عن سعادته بردود الأفعال التي وصلته عن مسلسله الجديد «المداح» بطولة النجم حمادة هلال، والذي يعرض ضمن سباق رمضان.


وحصد مسلسل «المداح» على ثناءً كبيرًا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تخطت عدد مشاهداته على منصات قناة «النهار» أكثر من 20 مليون مشاهدة.


ويظهر حمادة هلال في المسلسل بشكل جديد كليًّا؛ حيث يجسد شخصية «صابر» المعالج الروحاني والمداح، مستغلًا إمكانياته الصوتية في تقديم بعض الابتهالات ضمن أحداث المسلسل الذي يدور في إطار من الدراما الاجتماعية المشوقة، ويكشف عالم وكواليس المعالجين الروحانيين.


مسلسل «المداح» من بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، محمد عز، هادي خفاجة، حنان سليمان، محسن منصور، عبير فاروق، محمد الصاوي، تامر شلتوت، وعدد آخر من الفنانين، المسلسل سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


ويعرض مسلسل «المداح» يوميًا على شبكة قنوات النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي الساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما.


ويشارك السيناريست أمين جمال في موسم دراما رمضان للسنة الثامنة؛ حيث أشرف وشارك في كتابة العديد من الأعمال التلفزيونية في السنوات الماضية، والتي تصدر بطولتها عدد من النجوم الكبار، منهم عادل إمام في «عوالم خفية»، ويسرا والتي كانت لها نصيب الأسد من أعمال أمين منها «خيانة عهد»، «فوق مستوى الشبهات»، «لدينا أقوال أخرى»، بالإضافة إلى مسلسلات «الزوجة 18» لحسن الرداد، «لآخر نفس» لياسمين عبدالعزيز، «سكر زيادة» للنجمات نبيلة عبيد، نادية الجندي، سميحة أيوب، وهالة فاخر، و«فكرة بمليون جنيه» لعلي ربيع، فضلًا عن كتابته لعدد من الأفلام السينمائية منها «الديزل» لمحمد رمضان، «قرمط بيتمرمط» لأحمد آدم.