15 يونيو 2021 18:52 5 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

”ثأر متبادل” شعار مفروض في قمة الأهلي والزمالك

النهار

يسيطر شعار "الثأر" على قمة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها اليوم وذلك في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري ويبحث عن تعزيز الصدارة فيما يسعى الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني لتحقيق الفوز متغلبا على غياباته العديدة في اللقاء.

الزمالك يستهدف الثأر من الأهلي الذي تغلب عليه في آخر قمة جمعت بين الفريقين وذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي حيث فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحصد اللقب رقم 9 له على مستوى دوري الأبطال على حساب الغريم.

لذلك الثأر من آخر قمة خسرها الزمالك يعد دافعا قويا للفريق الأبيض خلال مباراة اليوم أمام الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وفي المقابل، يستهدف بيتسو موسيماني الثأر من باتريس كارتيرون مدرب الزمالك الحالي، وذلك بعدما تسبب كارتيرون في الإطاحة بفريق صن داونز الذي كان يدربه موسيماني عام2015 في دوري أبطال إفريقيا حيث خسر صن داونز وقتها من مازيمبي بقيادة كارتيرون بثلاثة أهداف مقابل هدف ذهابا وفاز إيابا بهدف دون رد ولكنه ودع المسابقة من الدور رقم 32 أي أن كارتيرون قاد مازيمبي الكونغولي للإطاحة بموسيماني وصن داونز من دوري أبطال إفريقيا ووقتها انتهت تلك النسخة بتتويج مازيمبي باللقب لذلك يستهدف موسيماني الثأر من كارتيرون في حسم قمة اليوم في الدوري المصري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري