16 مايو 2021 14:02 4 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
جامعة طنطا : انطلاق الفوج الأول لـ«أوائل الفرق الدراسية» بمعسكر بلطيم .. الأربعاء القادم غدًا.. “صحة المنيا” تُنظم قافلة طبية لقرية شم القبليةوزير الخارجية السوري الشعب الفلسطيني ليس غريبا عليه أن يقوم بالمعجزاتوزيرة الثقافة ترسل تهنئة موسيقية للشعب المصري والامة الاسلامية والزعيم عادل امام في صالون ثقافي نادر يبث لاول مرةالاتحاد الأوروبي : يعلن عن اجتماع لوزراء خارجيتة لبحث مستجدات التصعيد العسكري بين الفلسطينيين والإسرائيليينتمديد الحجر الصحي فى العاصمة الهندية نيودلهي إلى 24 مايواستراليا مستمرة بأغلاق الحدود مع بقية العالماختيار مشروع لوزارة الاتصالات لتحقيق الأمن الغذائي بالتكنولوجيا ضمن أفضل 5 مشروعات في مسابقة عالميةوزير الخارجية الصيني :الأمم المتحدة قادرة عل ضمان السلام والاستقرار في أفغانستانانتهاء مدة الثلاثة أيام لوقف إطلاق النار فى أفغانستانوزير التنمية المحلية : فسخ التعاقد مع سائق بقرية أبوغالب وإيقاف مشرف النظافة عن العمل ٣ شهور”الإسكان”: رصد وإزالة مخالفة بناء في المهد بمدينة بدر..واستمرار حملات رفع الإشغالات بـ”الشروق”
منوعات

حظك اليوم الأحد 18/4/2021 برج الحوت

النهار

يتميز مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها القدرة على إتخاذ القرارت السريعة وهو ما يؤهلهم لحل المشاكل، كما أن أفكارهم غير تقليدية أغلب الأوقات، مما يجعلهم يحظون بإعجاب من حولهم، ويتميزون بمشاعرهم التى يحاولون إظهارها لمن يحبون بشكل عفوى، ولا يفوتون أى فرصة للتواصل مع عائلتهم، ويعشقون المغامرات والسفر للأماكن الجديدة حتى بمفردهم، ومن مشاهيره ريهانا، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لقد أثر التردد على سلوكك وأداؤك فى العمل، وقد حان الوقت لإتخاذ إجراء حيال ذلك، فقط لا تقلق من إتخاذ القرارات الخاصة بالعمل، فكل ما ستقرره سيكون مناسبًا لمستقبلك، واستمع لنصائح زملائك فى العمل.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
الوقت مناسب للارتباط، لقد كنت وحيدًا طوال الفترة الماضية، وسوف تنجذب اليوم إلى شخص قد تعجب بعقله ونضجه، وستبدأ فى التفكير فى مستقبلك معه، وقد تبدأ فى إتخاذ خطوة أولى في الارتباط الرسمي به.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
ضغوط العمل تبدأ فى التأثير على صحتك من خلال الشعور ببعض الآلام الخفيفة وعدم الراحة، لذا حاول تنظيم عملك ليقل الضغط عليك، ويجب أن تدرك أن الآوان قد حان للتخلى عن العادات الغذائية السيئة والوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
فى زحام الحياة ومشاكل العمل حاول ألا تفقد روح الدعابة، فهذا الجانب من شخصيتك هو الذى يبقيك بعيدًا عن التوتر فى أصعب المواقف التى تتعرض لها، وهناك شخص قريب منك يحتاج إلى تشجيعك، قف بجانبه وسانده.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري