18 يونيو 2021 23:01 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الأحد 18/4/2021 برج الدلو

النهار

العديد من الصفات المتناقضة يتمتع بها مواليد برج الدلو، فأفكارهم تتغير باستمرار وباختلاف المواقف التى يتعرضون لها، ولديهم قدرة كبيرة على بث الراحة النفسية لمن حولهم من خلال طريقة حديثهم المميزة، حيث يستطيعون اختيار كلماتهم بدقة، ويغلب على شخصيتهم الفضول بعض الشئ، ودائمًا ما يسعون إلى البحث وراء الأمور الغامضة التى يتعرضون لها، ومن مشاهيره أوبرا وينفرى، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
تحظى بحب زملائك فى العمل بسبب حس الفكاهة الخاص بك، وجو المرح الذى تضفيه فى مكان العمل، فحافظ على روحك ولا تجعل توتر وضغط العمل يسيطر عليك، لطالما كنت تنجز مهامك فى الأوقات المطلوبة منك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
لقد بدأت علاقتك بشريك حياتك تتوتر هذه الأيام، لذا حاول التفكير بهدوء وتخلى عن كبريائك واعترف بأخطائك، فربما تجعل هذه الخطوة حبيبك يتفهم موقفك، وستعود الأمور إلى طبيعتها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
بعد فترة صيام طويلة تحتاج إلى تناول طعام صحى، حاول شرب الكثير من العصائر الطازجة، ولا تحاول الإفطار على وجبات سريعة حتى لا تضر بمعدتك، وتحتاج إلى الالتفات إلى صحتك النفسية بعض الشئ وتقليل التوتر.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
تأتيك الفرص التى قد تطور حياتك بسهولة، ولكن لا تتعجل فى الحصول عليها جميعًا، فعليك الموازنة بين خياراتك بدقة، وأن تثق بنفسك واختياراتك، وربما تستفيد من مشاركة أفكارك مع أصدقائك والحصول على نصائح منهم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري