الأربعاء 24 أبريل 2024 10:04 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غادة إبراهيم: مش بشوف نفسي ست مثيرة للجدل.. وفي ناس حطاني في دماغها الديوان الملكى السعودى: خادم الحرمين الشريفين يغادر مستشفى الملك فيصل التخصصى بجدة إتحاد الكرة ينعى سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب السابق نوران جوهر تتأهل الى نصف نهائى بطولة الجونة الدولية للاسكواش محمد صلاح أساسيا فى تشكيلة ليفربول فى مواجهة إيفرتون بالدورى الانجليزى تدريبات تأهيلية لـ حارس الزمالك لعودته مرة أخرى للتدريبات الجماعية المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة بيراميدز يتقدم بهدف نظيف ضد البنك الاهلى فى الشوط الاول ”الجيزاوي” يناقش خطة العمل المستقبلية لمركز إبداع مصر الرقمية ” كريتيفا ” الصحه وكيل وزارة بالقليوبية يجري جوله مرورية مفاجئة بالوحدة الصحيه بسندنهور أوباما يشارك تدريجيا فى تدريبات الزمالك للعودة لمباريات الفريق المقبلة الخارجية الأمريكية: لا شرعية للمستوطنات الإسرائيلية بالضفة الغربية والجنائية الدولية تُصدر مذكرة اعتقال نتنياهو

منوعات

حظك اليوم الأحد 18/4/2021 برج الجوزاء

يمتاز مواليد برج الجوزاء بالحيوية والنشاط، فهم يمتلكون طاقة كبيرة تشعرهم وكأنهم مثل الفراشات، ويحبون الذهاب للأماكن البعيدة، ويعشقون التجمعات العائلية والخروج مع الأصدقاء، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
تستمد طاقتك من تشجيع الآخرين، فلا تجعل حديثهم معك يحدد مستقبلك، فأنت تبلي بلاءً حسنًا في عملك، لذا فلا داعي لانتظار كلمات المدح والتشجيع من أحد، فقط حدد هدفك وسر نحوه بثبات.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى
شريك حياتك في حاجة إلى دعمك وسماع الكلمة الطيبة منك، فلا تكن سخيفاً معه، ولا توتر العلاقة بأفعالك غير المنطقية، وضمه إليك بكلمات المحبة وحسن علاقتك به.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
أنت في حالة توتر تؤثر على ساعات نومك، لذا نظم وقتك ولا تحاول أن تعمل لوقت متأخر، لأن السهر لساعات طويلة قد يؤثر على صحتك ويجعلك تصاب بالهالات السوداء وشحوب الوجه.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
بعض العراقيل ستظهر خلال الفترة المقبلة، لن تتجاوزها إلا إذا ركزت على نفسك وعلى أهدافك فقط، لذا لا تنتظر شيئًا من أحد واعلم أن في يدك أن تحصل على ما تريد بسهولة.