19 يونيو 2021 21:04 9 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

ALPHA WOLF وحش كهربائي جديد يخطف الأنظار

النهار

يتنوع الفكر الإبداعي بين شركات تصنيع السيارات لتحقيق أفضل معايير الاعتمادية و القدرات الفنية، مع اختلاف اللمسات الخارجية التي تأتي على الطريقة الخاصة بكل صانع، إلى جانب التجهيزات الداخلية و عناصر التحكم و الرفاهية.

وكشفت شركة ألفا عن نسختها الكهربائية الجديدة والتي تحمل اسم ALPHA WOLF، و تعد هذه المركبة هي بمثابة شاحنة متوسطة الحجم، فهي تأتي بإطلالة خارجة تحمل هذا المفهوم في المقام الأول، و اكثر ما يميزها بجانب هذه الإطلالة، هي اعتماديتها على قدرات الانطلاق الكهربائية.

من المتوقع أن ALPHA WOLF سوف تعتمد علىو تعد هذه النسخة هي وليدة التصنيع، ولكنها كانت تأتي بمواصفات قياسية من قبل، حيث بلغت الأبعاد الهيكلية للصندوق الخلفي من النسخة القياسية نحو 65 بوصة وعرضها 59 بوصة وعمقها 16 بوصة وهو ما ستبقى عليه ALPHA WOLF الجديدة ، كما يمكن تدعيمها شرائط تكنولوجية تعمل على توليد الطاقة الشمسية، لضمان مستوى أفضل من الطاقة مما يجعلها تتمتع بالاعتمادية و الاطلالة المستقبلية أيضًا. منظومتي الدفع الأمامية أو الدفع الكلي ، كما دعمت السيارة بقوة كهربائية تتمثل في بطارية 75-85 كيلو واط في الساعة، تستطيع أن تقطع مسافات تصل إلى 442 كم.

التصميم الخارجي يضم جزمة من المصابيح الامامية و التي تتوسط مقدمة السيارة، بالاضافة إلى كشافات رباعية الأداء تتقدم الشبكة العلوية الخاصة بـ ALPHA WOLF، كما دعمت بصادم أمامي معدني و مصفحة سفلية، مع عجلات كبيرة تمنحها أفضلية التعامل مع الطرق الوعرة، و أقواس نصف دائرية تزين منطقة اعلى العجلات، إلى جانب ابواب نصف مفصلية في الخلف للوصول إلى قمرة القيادة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري