8 مايو 2021 06:17 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
رياضة

تعرف علي موعد مباراة أتلتيك بيلباو ضد برشلونة فى نهائي كأس ملك إسبانيا

النهار

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم السبت صوب ملعب استاد "لا كارتوخا" لمتابعة نهائي كأس ملك إسبانيا بين أتلتيك بيلباو ضد برشلونة فى المباراة التي يسعى خلالها رونالد كومان المدير الفني للبارسا للتتويج بالبطولة الأولى له مع الفريق الكتالوني.

ومن المقرر أن تقام المباراة فى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، حيث يعود برشلونة مجددا لخوض مباراة نهائي في أحد ملاعب مدينة إشبيلية الثلاثة، بيزخوان، فيامارين ولا كارتوخا حيث عانى البارسا من إخفاقات عندما يلعب النهائي.

تخطى أتلتيك بلباو نظيره ليفانتي في دور نصف نهائي بطولة كأس الملك بعدما فاز الفريق الباسكي في الوقت الإضافي.

أما نادي برشلونة فقد حقق ريمونتادا أمام إشبيلية، حيث فاز في العودة بنتيجة 3-0 وانتهت مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

آخر مباراة نهائي فاز بها برشلونة في المدينة الأندلسية ترجع إلى 10 من شهر مايو عام 1925 عندما انتصر في نهائي البطولة الإسبانية ضد أريناس دي جيتكسو في فيتكوريا، وبعد ذلك لم يعرف طعم الانتصار بكأس في ملاعب إشبيلية.

وفي بيزخوان خسر برشلونة أمام ستيوا في نهائي كأس أوروبا بتاريخ 7 مايو 1986 فانتهت المباراة بنتيجة (0/0) وحُسمت بركلات الترجيح.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري