17 يونيو 2021 23:23 7 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
أتمنى التتويج بالدوري والكأس .. سيف الجزيري يوضح موقفه من الاستمرار مع الزمالكبعد رحيل المحمدي.. أستون فيلا يضم آشلي يانج من انترميلانطبيب الزمالك يكشف حجم إصابة محمد عواد ومدة غيابهالتربية والتعليم تعلن خطوات الإجابة على البابل شيت لطلاب الثانوية العامةالكهرباء: مليون و450 ألف طلب لتركيب عدادات كودية للمبانى المخالفةالجامعة العربية: توافق عربى كامل على التحرك نحو مجلس الأمن بشأن سد النهضةكارتيرون : نقدر ساسى ولكن الزمالك حقق البطولات فى غيابه ووجودهأمير كرارة مداعبا جمهوره: طبق البطيخ ده ناقصه حاجتين لا يعرفهم غير الكرارةزينة تكشف عن انخداعها بأقرب الناس لها وتعلق: وماله هو أنا بنخدع من حد غريبوزير التعليم يقرر إعفاء أوائل الشهادة الإعدادية بمدارس 30 يونيو من مصروفات العام المقبلإفريقيا تواجه الموجة الثالثة من كورونا بمعدل إصابات يقترب من ذروة الموجة الأولىمستشار الرئيس: تجاوزنا ذروة الموجة الثالثة واللقاحات فعالة ضد تحورات كورونا
حوادث

تجديد حبس المتهمين بقتل وسرقة مسنة بحدائق الأهرام 15 يومًا

قتل وسرقة سيدة مسنة بحدائق الأهرام
قتل وسرقة سيدة مسنة بحدائق الأهرام

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهمين بقتل وسرقة سيدة مسنة بحدائق الأهرام، 15 يومًا على ذمة التحقيق.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين تهمة القتل العمد والسرقة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، وأنهما استوليا على هاتفي محمول، ومبلغ مالي.

البداية عندما توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس عقار يدعي "أحمد. م"، و"أحمد. ج" يعمل عامل بنزلة السمان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري