السبت 20 أبريل 2024 06:02 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

فن

جميلة عوض: مسلسل «حرب أهلية» يناقش عدة قضايا وبه تحولات نفسية كثيرة

جميلة عوض
جميلة عوض

قالت الفنانة جميلة عوض إن مسلسل "حرب أهلية" يناقش قضايا عدة مثل الصراعات العائلية بين الأهل، وجحود الأبناء، مشيرة إلى أن دورها يحمل مشاعر متضاربة مما تطلب منها تركيزا نفسيا شديدا خلال عملية التصوير حتى تكون صادقة أمام الجمهور.

وأعربت عوض -في تصريحات صحفية اليوم السبت- عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي تلقتها على المسلسل، لافتة إلى أن الحلقات القادمة ستشهد تصاعدا كبيرا وتحولات نفسية كثيرة ستفاجيء الجمهور.

وأضافت أن شخصية "تمارا" التي تجسدها في المسلسل ليست شخصية شريرة بالفطرة، ولكنها تفعل كل ذلك بتحريض وتشجيع من أبيها وزوجته اللذان يستخدمانها كسلاح يعاقبان به والدتها "مريم" التي تجسدها الفنانة يسرا، إذ أظهرت "تمارا" بعض التردد فيما يخص الحرب التي تشنها على والدتها وصديقتها.

وتابعت أنها تهتم بالتفكير والبحث دائما عن الموضوعات الجديدة والمختلفة مع التركيز على المضمون الذي يعيش مع الجمهور لا لمجرد الوجود أو من أجل الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن أحداث مسلسل "حرب أهلية" تدور حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعاني من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

ويشارك في بطولة المسلسل باسل خياط، وأروى جودة، ومايان السيد، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبدالعزيز.