23 يونيو 2021 16:14 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
قطاع شئون خدمة المجتمع بجامعة السادات يكمل تنفيذ مشروعه التنموي ضمن مبادرة ” حياه كريمة” بقرية زاوية الناعورةالسيطره على حريق بأحد أفران الغاز بقريه كفر عليم مركز بركة السبع فى محافظة المنوفيةرئيس جامعة دمنهور يطلق مبادرة لتصحيح التصورات المغلوطة ذات الصلة بالعملية التدريسيةمحافظ البحيرة يتفقد المنطقة الصناعية النسيجية بكفر الدوارجامعة أسيوط تشهد وقائع إفتتاح المؤتمر العلمي الثاني للجمعية المصرية للغدة الدرقية 2021صحة المنيا تحرر 15 مخالفة لمنشآت غذائية خلال حملات رقابيةأمين عام الأمم المتحدة يطالب «النواب الليبي» بتوضيح أسس الانتخابات واعتماد ميزانيتهارئيس وزراء ليبيا: المرتزقة أكبر خطر يهدد إجراء الانتخاباتقرار جديد من الحكومة بشأن تعويضات بناء وتعلية خزان أسوان وإنشاء السد العالىارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة للجلسة الثالثة.. ورأس المال يربح 2.7 مليار جنيهطارق شوقي يعرض إستراتيجية تطوير التعليم الفني.. ومدبولي: يحظى بأهمية استثنائية من الرئيس السيسيشكرى يبحث مع مستشار الأمن القومى الألمانى مسألة خروج القوات الأجنبية من ليبيا
فن

مي حلمي تفتح النار على محمد رشاد والأخير يرد بقوة

مي حلمي
مي حلمي

أثارت الإعلامية مى حلمى حالة من الجدل الواسع بعد كشفها الكثير من تفاصيل أزمتها مع المطرب محمد رشاد بعد اجهاضها وانفصالهما بعد عام تقريبا من زواجهما كما كشفت الأيام التى سبقت زواجهما والتى شهد أزمة كبيرة فى ليلة زفافها وعلى أساسها تم التأجيل.
وجاءت أبرز التصريحات التى أعلنت عنها مى حلمى خلال برنامج “الجريئة وشيخ الحارة” والذى تقدمه المخرجة ايناس الدغيدى وأيضا رد الفنان محمد رشاد، حيث أكدت أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، والسبب فى ذلك هو الخيانة الزوجية مما دفعها إلى الانتحار، قائلة: "الخيانة وجعتني وعديت فرح وندمت إني عملت كده".

وأضافت مي حلمي، أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.

واستكملت: "أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو"، مؤكدة أنها لأول مرة تتكلم عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، والزوجة أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت.

وكشفت الإعلامية مي حلمي، لأول مرة السبب الحقيقي لإلغاء فرحها الأول، مؤكدا أن هناك شائعات كثيرة خرجت في هذه المرحلة الصعبة من حياتها.

وقالت حلمي، إنه ما يتردد بأنني شتمت أم العريس لما رفض يمضي على القائمة أمر غير صحيح تماما، متابعة أنه :"محصلش الكلام ده، وهو اللي سبني في الفرح، والفرح باظ".

وتابعت الإعلامية، أنه :"بعد كده رجعت لها وجيت على كرامتي"، لافتة إلى أنها ندمانه على عودتها له بعد كل ما حدث.

وأكدت أن ما يتردد بشأن أنها أجهضت حملها وخسرت توأم وقت اختلافات مع خطيبها، قائلة :"محصلش الكلام ده".

وأضافت حلمي، أنه :"محصلش الكلام ده وسقط حملي بشكل طبيعي، وبطريقة خارجة عن أرادتي، وللأسف حرمت أن أكون أم بعد ذلك، ومش هقدر أتكلم في الموضوع ده أوي ، وتفاصيل كتيرة تخص طرف تاني"، لافتة إلى أن كرمتها شيء مهم جدا بالنسبة لها.

وتابعت الإعلامية مي حلمي: "محافظتش على كرامتي ومش هبقى أم بعد كده".

بينما جاء رد المطرب محمد رشاد قويا حيث قال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام : "متخافش غير من اللي ياكل وينكر خيرك، دي حقيقة فعلا، أنا صفحة وقفلتها وفضلت ساكت شهور، بس جعان الشهرة طول مااللي قدامه ساكت بيزيد فيها أكتر، وبعد تصوير الحلقة والكلام اللي سمعته من تسجيلاتها كان لازم أرد لأن الكلام مبالغ فيه وقليل الأدب، ودا اللي طلبته مني القناة حق الرد"

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري