8 مايو 2021 06:15 26 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
احتجاج لأصحاب المحلات في منوف بسبب الحظر وخسائر كبيرة تطال التجارردا على السوشيال ميديا.. قنوات أون تايم سبورتس تصدر بيانا بشأن الأهلي والزمالكتحرير ٩٤٢ محضر تمويني ضد المخالفين بدمياطمحافظ الشرقية: يُتابع تنفيذ قرارات غلق المحال التجارية والمطاعم والكافتريات والمقاهي بمختلف مراكز ومدن المحافظة.فض سرادقات ”أفراح” ورفع حالات إشغال مخالفة في حملات دورية بالشرقيةمحافظ المنوفية يوجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات التموينية على المخابزمحافظ الدقهلية :حملات لمتابعة  الإلتزام بغلق المحلات وفقا للمواعيد المحددة،ويوجه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين..نور خالد النبوى يتألق فى الحلقة الـ25 من الاختيار 2مسلسل نجيب زاهى زركش الحلقة 25..سعيد يرفع المسدس في وجه الفخرانيمسلسل اللى مالوش كبير الحلقة 25.. عابد يكتب كل ثروته لغزل قبل انتحارهارتفاع عدد الإصابات فى المواجهات بالأقصى لـ163المتحدة تهدى شهداء الواحات أغنية ”يالى رايح الواحات حاسب على خطوتك”
أهم الأخبار

الأرصاد تحذر من طقس الـ 72 ساعة القادمة

النهار

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن البلاد ستواجه موجة من الحرارة الشديدة خلال الـ 72 ساعة القادمة تصل فيهادرجات الحرارة لمعدلات ملحوظة عن المعدلات الطبيعية، معقبا “الفارق في درجات الحرارة العظمى والصغرى كبير جدا يصل لـ 10 درجات مئوية”.

وأضاف الدكتور محمود شاهين، “من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة 20 درجة مئوية يوم الإثنين”.

ولفت "شاهين " إلى أن محافظات جنوب البلاد تشهد ارتفاعا في درجات الحرارة العظمى تصل لـ 41 درجة مئوية، متابعا أن الموجة الحارة ستنكسر يوم الثلاثاء، وتنخفض درجات الحرارة أكثر من 8 درجات مئوية.

ووجه تحذيرًا لأصحاب الجيوب الأنفية يوم الاثنين المقبل لوجود نشاط رياح كبير، معقبا "من الضروري قدر الإمكان الإبتعاد عن الأتربة يوم الأثنين وانشاء الله مش هتوصل لحد العاصفة في المدن الداخلية".

وأكمل أن امتداد منخفض السودان على البحر الأحمر تهيئ الفرصة لأمطار خفيفة على محافظات جنوب الصعيد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري