الأربعاء 24 أبريل 2024 01:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشرقية : بتكلفة 5 مليون و500 ألف جنيه رصف وتطوير الشوارع الداخلية بنطاق مركز الحسينية وكيل ”تعليم البحيرة”: رفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 8 مايو دوري أبطال أفريقيا.. محمد الشناوي يدخل قائمة الأهلي أمام مازيمبي محافظ الغربية يتابع استعدادات المركز لتطبيق قانون التصالح وتلقي الطلبات مايو المقبل محكمة الجنايات تشهد جلسة محاكمة ”مدير ‏إدارة الري بالمنوفية وأخرين ”في القضية المعروقة إعلاميا ”برشوة الري” محافظ المنوفية يناقش الموقف التنفيذي لاستكمال سوق إسكاروس الجديد بحي غرب شبين الكوم رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الاحتياحات ويناقش الخطة الخمسية قبل ختام الجولة الـ 34 من البريميرليج.. تعرف على ترتيب هدافي الدوري بسبب تسريب غاز... إصابة مسنين إثنين إثر حريق بمنزل في الخانكة رئيس جامعة المنوفية يرأس لجنة الاحتياحات ويناقش الخطة الخمسية لتعيين المعيدين محافظ القاهرة يشدد على استمرار تكثيف الحملات الدورية لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق (6283) مشروع تمكين اقتصادى للأسر الأولى بالرعاية بقرى ومراكز بني سويف

اقتصاد

تعرف علي اسعار الذهب اليوم

سجلت أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 17 أبريل 2021 ارتفاع محدود بقيمة جنيه واحد فقط، كردة فعل لارتفاع محدود شهدته الأسعار العالمية للأونصة بختام تعاملات الجمعة، حيث ينتهي التداول على الذهب أسبوعيًا في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

سعر الذهب في مصر يسجل 773 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعاً في مصر، والذى سجل ارتفاعات ملحوظة على مدار الـ 48 ساعة الماضية، جراء صعود أونصة الذهب لمستوي 1777 دولار في أعلى معدلاتها خلال 8 أسابيع تقريبًا.

أسعار الذهب اليوم في مصر:

عيار 24 سجل 883.5 جنيه

عيار 21 سجل 773 جنيها

عيار 18 سجل 662.5 جنيه

الجنيه الذهب 6184 جنيها

أونصة الذهب 1777 دولارا.

وكانت أسعار الذهب سجلت على مدار تعاملات أمس الجمعة، أعلي مستوياتها في شهرين على المستوي العالمي والمستوي المحلي في سوق الصاغة، ونجح الذهب في تحقيق أفضل مكسب أسبوعي منذ منتصف ديسمبر 2020، مع الإقبال على المعدن الأصفر في ظل انخفاض عوائد سندات الخزانة الأميركية وضعف الدولار.