الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:07 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نقابة الصحفيين الفلسطينيين : 105 جريمة وانتهاك في مارس بينها 6 شهداء و9 اصابات دامية برلماني يحذر: استمرار حرب غزة سيؤجج الصراعات بالمنطقة وزيرة التعاون الدولي تلتقي مُمثلي مجلسي النواب والشيوخ خلال فعاليات اجتماعات الربيع لصندوق والبنك الدوليين بواشنطن دورتموند يسجل الرابع فى مدريد ويقترب من نصف نهائى أوروبا مدمن حشيش وترامادول.. الحبس عام للسائق المتسبب في وفيات وإصابات بحادث الشيخ يونس بقنا تدريبات ناشئين مركز المصارعة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بالدقهلية احياء الإسكندرية..تشن حملات لإيقاف البناء المخالف بالعامرية وشرق والمنتزة البحيرة: تفعيل مبادرة انتقاء الطلاب الموهوبين وتأهيلهم رياضيا لمشروع البطل الأوليمبي فشلا في سرقة حلق ذهبي من أذنها .. إحالة أوراق نجار وحلاق لفضيلة المفتي انهيا حياة مسنة بأسيوط وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم فريق السنبلاوين الفائز بالمركز الأول في مسابقة ”كيدز شو” الرياض تستعد لاستضافة الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الاسلامي للتنمية للعام 2024م واليوبيل الذهبي للبنك جريزمان يتقدم وديمبيلى يتعادل فى قمة برشلونة وسان جيرمان فى الشوط الاول

منوعات

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الجدى

مواقفهم حاسمة وأهدافهم واضحة، فهم غامضين بعض الشيء وراضيين عن أنفسهم، إنهم أصحاب برج الجدى الذين يتميزون بالطموح والعمل ويعشقون النجاح، ونقدم توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج ميشيل أوباما.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

مهما كانت الظروف والضغوط من حولك في العمل، فإنك تستطيع أن تتجاوز كل هذا بسهولة ويسر، فقط عليك أن تجدد نشاطك وتدعم نظريتك في الحياة، من خلال تدعيم قدرات المهنية بالعديد من الخبرات والثقافات المختلفة.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

قد تواجه بعض المشكلات الطارئة التي قد تصيب عصب الأسرة، لذا عليك بالحكمة في التصرفات والتحقق بجدية، والبحث عن السبب الرئيسي الذى أدى لذلك، وأن تحاول معالجة تلك المشكلات سريعًا ولا تتهاون.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

الإصابة بالبرد تفرض نفسها هذه الفترة، فحاول أن تلتزم بتعليمها الأرصاد الجوية وتأخذ من الحذر الشديد منهجًا هذه الأيام، وأن تحذر البرد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

حاول أن تكون مرنًا بعض الشيء، وألا تضع نفسك في مكان واحد محدد، وأن تتخلص من قسوتك في الحكم علي الأشياء والأشخاص.