22 يونيو 2021 10:15 12 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج الدلو

النهار

عاشق للليل ومحب للرومانسية، تعتبر هذه من أهم صفات مواليد برج الدلو الذي لا يجد راحته واسترخائه، إلا مع حلول ساعات الليل وهدوئه، ويستمع للموسيقى في جو من الرومانسية الحالمة، فهو يسعد عند استرجاع ذكرياته الهامة، ويحب توثيقها من خلال التسجيلات والصور الفوتوجرافية التي يظل جالساً أمامها لساعات طويلة، ومن مشاهير برج الدلو الفنان الراحل نجيب الريحاني، وفي إطار هذا السياق نقدم توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

إنجاز العمل المطلوب منك وكذلك التكليفات المتراكمة عليك تجبرك على الاستيقاظ مبكراً، وهذا هو الحل الأمثل لعمل جدول زمني لتنفيذ المطلوب منك على وجه السرعة وبمنتهى الحرفية والدقة والاتقان، لكي تحصل على الامتيازات التي تتمناها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

باقة من الورد أو هدية بسيطة تجعل الأزمات تذوب مثل الجليد، فاهتم بتفاصيل من تحب واحضر له من حين لآخر هدية للتعبير عن حبك له.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

لا تشاهد التلفاز وأنت تأكل، هذا الأمر غير صحي وسيجعلك تأكل بشراهة دون الشعور بالشبع، واعلم أن تنظيم مواعيد طعامك مهم، واختيار الطعام المناسب أيضًا شيئًا ضروريًا لتجنب السمنة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة.

تنظيم الوقت سيسهل عليك الكثير من الأمور خلال الفترة المقبلة، وسيجعل تركيزك أقوى 100 ضعف عن زي قبل، وستكون منتجاً ومبهراً في آن واحد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري