13 يونيو 2021 17:07 3 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ضبط أصحاب فيديو إلقاء طفل داخل مجرى مائي بدمنهور بقصد السخريةمستشفى أسوان الجامعي يستقبل 5 مصابين في حادث انقلاب سيارة بطريق العلاقيضبط 10 أطنان ”بطاطس” غير صالحة للاستهلاك بالمنوفيةمصرع فلاح صدمه جرار زراعي بمركز أجا بالدقهليةشرشر ردا على تركي الحمد: اطمئن مصر لن تصبح «عزبة فارسية».. ولولا موقف جيشها لتغيرت خريطة المنطقة بايدن: علينا الاستعداد للتعامل مع احتمال ظهور أوبئة جديدة فى المستقبلوكيل الصحة بالشرقية :يقدم الشكر لفريق القسطرة القلبية بعد إنقاذ حاله مرضية بمستشفي الزقازيق العامضبط صاحب مخبز قام بملئ أجولة الدقيق بالرمال لإبهام رجال الضبط القضائي وتجميع ٢٠٠ كيلو دقيقمدير إدارة مواقف الفيوم يستقبل النائب محمد محمود لبحث بعض المشاكل والعمل علي حلهاكشف غموض مقتل شخص بمنشأة البكري بالفيومقافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور التنمية (1)” لتقديم خدماتها إلى أهالي قرية كفر الترعةمحافظ الدقهلية يتفقد معدات المحطة الوسيطة المتحركة لمركز منية النصر لتجميع ونقل القمامة
منوعات

حظك اليوم السبت 17/4/2021 برج العذراء

النهار

يتميز مولود برج العذراء بالعديد من الصفات الهامة، منها الإهتمام بترتيب وتنظيم كل شىء حوله، والهدوء والعيش بواقعية وتجنب الخيال وأحلام اليقظة، كما يعتبر من الأشخاص المحبة للنظافة، ومن أسوأ عيوبه انتقاده اللاذع للآخرين، مما يجعل البعض ينفر منه، ومن مشاهير برج العذراء، وفاء الكيلاني، نوضح لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ابحث عن عمل مناسب لك ولخبراتك المهنية، حتى تستطيع تحقيق ذاتك، ولا تيأس من عدم إيجادك لعمل مناسب حتى الآن، وحاول مرة أخرى، حتى تستطيع تحقيق ما تريده من أحلام على أرض الواقع.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

يجب أن تحرص على مناقشة شريك حياتك فى أى قرار قبل تنفيذه، كما عليك مشاركته فى أى شىء خاص بحياتكما معاً، حتى تجعله يشعر بإهتمامك به، وحرصك على تقوية علاقتكما أكثر من أى وقت مضى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

حاول أن تعمل على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام وخاصة التمارين التى تساعدك على حرق المزيد من الدهون الموجودة بأماكن معينة بجسمك مثل دهون البطن، حتى تتخلص منها ولا تشعر بالحرج بعد ذلك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حبه لعمله واخلاصه له، وحرصه على احترام القواعد المهنية للمؤسسة التى يعمل بها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري