الخميس 25 أبريل 2024 12:37 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع شاب إثر إصابته بحالة تسمم في الفيوم شموا كلور جابلهم أختناق..القصة الكاملة لـ إصابة 20 طفل في حادث حمام سباحة نادي الترسانة برلماني: تحرير سيناء تاريخ كاشف لما تحمله مصر من انتصارات وبطولات وطنية اعرف ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد نهاية الجولة 19 محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة علي الصعود لدورى المحترفين والدة طفلة مدينة نصر جانيت:قتلها وتعدى عليها ومرحمش صرختها موعد مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي في نصف نهائي كأس إفريقيا لليد عندي ميول جنسية أنام مع الميتين والصغيرين.. ماذا قال المتهم بقتل صغيرة مدنية نصر جانيت في التحقيقات؟ حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق

عربي ودولي

الكويت تسجل 1406 إصابات جديدة بكورونا و8 وفيات

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، تسجيل 1406 إصابات جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات إلى 254472 إصابة.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند، في بيان أوردته وكالة الأنباء الكويتية اليوم الجمعة، بتسجيل 8 حالات وفاة، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 1436 وفاة، بالإضافة إلى تسجيل 1283 حالة شفاء جديدة لترتفع إجمالي الحالات المتعافية من الفيروس إلى 237667 حالة.

وفي سياق متصل، أهابت سفارة دولة الكويت لدى تايلاند بالمواطنين الكويتيين في مختلف المحافظات التايلاندية تجنب السفر إلى مختلف القطاعات في جميع أنحاء تايلاند، وذلك بسبب الزيادات الكبيرة لحالات الإصابة بفيروس كورونا.

وناشدت السفارة رعاياها الكويتيين تجنب عمل الزيارات والرحلات السياحية أيضا، وذلك حرصا على سلامتهم من العدوى والإصابة بالوباء.