16 مايو 2021 13:49 4 شوال 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الاتحاد الأوروبي : يعلن عن اجتماع لوزراء خارجيتة لبحث مستجدات التصعيد العسكري بين الفلسطينيين والإسرائيليينتمديد الحجر الصحي فى العاصمة الهندية نيودلهي إلى 24 مايواستراليا مستمرة بأغلاق الحدود مع بقية العالماختيار مشروع لوزارة الاتصالات لتحقيق الأمن الغذائي بالتكنولوجيا ضمن أفضل 5 مشروعات في مسابقة عالميةوزير الخارجية الصيني :الأمم المتحدة قادرة عل ضمان السلام والاستقرار في أفغانستانانتهاء مدة الثلاثة أيام لوقف إطلاق النار فى أفغانستانوزير التنمية المحلية : فسخ التعاقد مع سائق بقرية أبوغالب وإيقاف مشرف النظافة عن العمل ٣ شهور”الإسكان”: رصد وإزالة مخالفة بناء في المهد بمدينة بدر..واستمرار حملات رفع الإشغالات بـ”الشروق”جثث عائلات بأكملها وصلت مستشفى الشفاء بقطاع غزةالهند : زيادة أقل في عدد الإصابات اليومية بكوروناالطيران الحربي الإسرائيلي استهداف مقري وزارتي العمل والتنمية الاجتماعية في غزة وتدميرهماانتحار فتاة شنقا في قنا          
فن

الحلقة الرابعة من ملوك الجدعنة..فرار ”العتال” وضياع حقيبة الألماس

النهار

تضمنت الحلقة الرابعة من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين مصطفي شعبان وعمرو سعد أحداثا مثيرة، حيث عاد سفينة "مصطفي شعبان" من قسم الشرطة بعدما أخذت أقواله في المعركة التي دارت بين رجال زاهي العتال وأبناء الحارة.

والتقي سفينة بصديقه سرية "عمرو سعد" للذهاب إلي زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" المحتجز داخل منزل سرية إلا أن المفاجأة هي انهما لم يجداه، حيث دخل شخص مجهول وفك قيده لتشتعل الأحداث ويزداد الخطر حول سرية وسفينة.

واستطاع زاهي العتال الحصول على الهاتف المحمول الخاص بنجله الذي كانت عليه بيانات هامة وخطيرة، حيث كان الهاتف بحوزة شخص متخصص في إصلاح الهواتف داخل الحارة، بعدما أعطاه إياه سرية وسفينة لفك شفرته والحصول على المعلومات.


واستطاع ذلك الشخص نقل بيانات الهاتف على جهاز الكمبيوتر الخاص به وأعطاها لسرية وسفينة لتكون تلك المعلومات هي طوق النجاة لهما من يد العتال.

وتواصل أحد رجال زاهي العتال مع فتاة من داخل الحارة لمده بالبيانات والمعلومات حول شخصية سرية وسفينة للفتك بهما وهذا ما سوف يفشل فيه.

وذهب سرية مع صديقه سفينة لأحد رجال المافيا ليعرضا عليه صور الألماس الذي بحوزتهما لشرائه، ليؤكد لهما أنه على استعداد لذلك الأمر لكن بعد رؤية البضاعة، وطلب منهما الذهاب لإحضارها من مخبأها.

وكانت المفاجأة هو ذهابهما إلي محل "عم حكم" يوسف شعبان الذي خبئا فيه الألماس ليجداه ملقى علي الارض وغارقا في دمائه ولم يجدا الحقيبة.

يذكر ان مسلسل "ملوك الجدعة" من بطولة مصطفي شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف ووليد فواز وعمرو عبد الجليل واحمد صفوت ودلال عبد العزيز وفراس سعيد ومن إخراج أحمد خالد موسي وانتاج صادق الصباح ونجله انور الصباح.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري