السبت 4 مايو 2024 04:33 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
” بيطرى الشرقية ” تحصين (٥٠٨ ألف و ٦٩٦ ) رأس ماشية ضد مرضى الحمى القلاعية والوادي المتصدع محافظ الشرقية يزور مطرانية فاقوس ويُهنئ الأنبا مقار والإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد المعامل والمراكز البحثية بكلية الطب البيطري محافظ الشرقية: انتظام سير العمل بمنظومة توريد القمح لشون وصوامع المحافظة محافظ الشرقية يُهنئ قداسة البابا تواضروس الثاني والأخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد هاري كين يقود هجوم البايرن في صدام شتوتجارت في البوندسليجا إسماعيل يوسف : غياب شيكابالا غير مؤثر .. ومباراة نهضة بركان غاية في الصعوبة نجم ليل يبدى سعادته الكبيرة بعرض ريال مدريد التشكيل الرسمي لمباراة الإسماعيلي وفاركو دوري نايل غياب فينسيوس عن تشكيل ريال مدريد أمام قادش في الليجا الكشف عن برومو ”أوسكار - عودة الماموث” بطولة هنادي مهنا بتكلفة 10 مليون جنيه .. رصف ورفع كفاءة شارع المعهد الديني بمدينة الزقازيق

فن

مسلسل لحم غزال الحلقة الخامسة.. غادة عبدالرازق تعترف بجريمة القتل

تضمنت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل لحم غزال الذي تؤدي بطولته غادة عبدالرازق اعترافها بجريمة القتل التي نفذتها في الحلقة الأولي من العمل.

ويبدأ زوج مي سليم خلال أحداث العمل بالشك فيها، ويطلب منها أن تتصل بغزال أمامه كي يتأكد أنها فتاة وليس رجلا.

وتشهد الحلقة وفاة شقيقها المعلم مأمون الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل، ويبدأ ابنه علي الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامه في إدارة كل شىء، ويبدأ في توزيع المهام علي كل رجاليه، طالبا منهم أن يقومون بممارسة العمل ثاني يوم للوفاة .


يتحدث صبحي الذي يلعب دوره عمرو عبدالجليل مع قدرية التي تقوم بها وفاء عامر عن انتظاره لموت الحاج مأمون “أحمد خليل” وعن قلق قدرية من سمعتها فى المدبح.

وتذهب غزال (غادة عبدالرازق) كي تقدم واجب العزاء لعلي في وفاة والده، وتبدأ قصة حب بينها وبينه.

كما تشهد الحلقة قصة حب جديدة بين مي سليم وسيد الذي يلعب دوره الفنان محمد شاهين، ويطلب منها أن تنفصل عن زوجها.

ويعرض العمل علي قناة mbc مصر، واحد المنصات الإلكترونية watch it.

وظهرت غادة عبد الرازق في شخصية غزال التي تنتقم لابنها بعد أن تم خطفه من قبل أحد كبار السوق وأراد الانتقام منها.

وبدأت غزال التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل لحم غزال الذي يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ٢٠٢١، في البحث عن ابنها الذي تم خطفه من قبل تجار المخدرات.

واستدرجت غزال الديلر الذي كان ابنها ياخذ من المخدرات التي يتنناولها ويلعب دوره الفنان حمدي المرغني، ولكنها تقرر التخلص منه، بأن تشعل فيه النيران.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق بداية قص الحب بينها وبين شريف سلامة ابن كبير السوق الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل.

وتتعرض غادة عبدالرازق وشقيقتها لمشاجرة دا شارع السوق، مما يجعل كبير السوق الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل يقوم بطردها

وتظهر الفنانة وفاء عامر في شخصية القادرة التي تحاول أن تأخذ ثار شقيقها من كبير السوق، ومتزوجة من الفنان عمرو عبد الجليل.

وتعتبر الفنانة غادة عبدالرازق الفنانة الأولى التي تفتتح الموسم الرمضاني لعام 2021 بعرض أولى حلقات مسلسلها الجديد لحم غزال عبر شاشة قناة mbc مصر في الثامنة من مساء اليوم.