11 مايو 2021 02:15 29 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ارتحنا من ”الشناوي ومعلول”.. الزمالك يتنفس الصعداء قبل لقاء القمة

النهار

يترقب الجميع داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، المباراة الهامة المقبلة أمام الأهلي والمقرر لها يوم الأحد المقبل، والمؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى لاعبو الزمالك لاستغلال الغيابات الكبيرة في صفوف النادي الأهلي وعلى رأسها الحارس محمد الشناوي الذي يعاني من الإصابة بفيروس كورونا والتونسي علي معلول الذي تأكد غيابه عن المباراة بشكل نهائي للإصابة.

وتحدث أحد اللاعبين في النادي الأبيض، مع زملائه على ضرورة تحقيق الفوز في المباراة واستغلال الإصابات التي يعاني منها المنافس حاليا قائلا: «خلصنا من الشناوي ومعلول لازم الكل يعرف أن دي الفرصة لرد الاعتبار من الهزيمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا».

الجدير بالذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة، وأحرز هدفي الأحمر عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، بينما سجل للزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا.

وكان الزمالك حقق الفوز أول أمس على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد السويس، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، وأحرز أهداف الفريق الأبيض كل من يوسف أوباما في الدقيقة 19 من ركلة حرة، ومحمود علاء هدفين من ركلتي جزاء، في الدقيقتين 51، 65، بينما سجل هدف الحرس الوحيد اللاعب حسين يوسف في الدقيقة 11 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة إراحة العديد من الأهداف من فريق الزمالك وعلى رأسهم محمود جنش حارس المرمى وطارق حامد والمغربي أشرف بن شرقي ووأحمد سيد زيزو ومحمود الونش.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري