18 يونيو 2021 17:04 8 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تكثيف حملات النظافه والتطهير للحفاظ على بيئه صحية خالية من الأمراض والفيروسات المعدية بنطاق الشرقيةرئيس جامعة الزقازيق د عثمان شعلان. يقوم بجولة تفقدية بمستشفيات الجامعةصحة الشرقية: وفد أجنبي يقدم الشكر للصحة المصرية بعد تلقيهم لقاح كورونا بالعاشر من رمضانقافلة طبية ترفيهية لأبناء مؤسسة دار الزهور للأيتام بحوش عيسيضبط ومصادرة 28 شيشة خلال حملة لمتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية بحي غربتحرير 69 محضر عدم ارتداء كمامة فى البحيرةمدرسة شدوان بالغردقة تنفذ رحلة افتراضية إلى الفضاء الخارجيمحافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة”كورونا.. التوابع والوقاية والعلاج”.. ندوة لمركز النيل للإعلام بدمنهورارتفاع حصيلة ضحايا حادث زفاف المنيا إلى 8 وفياتالجهاز الطبي للأهلي ينفي إصابة أكرم توفيق.. واللاعب يشارك في التدريباتالأهلي يؤكد على ضرورة عمل الـ«var» وبكفاءة عالية في مباراة الترجي حفاظًا على حقوق الفريقين
رياضة

بعد الفوز على غرناطة.. حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد: تم إنجاز المهمة بنجاح

النهار

أعرب الإسبانى ديفيد دى خيا، حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن سعادته بفوز فريقه على غرناطة الإسبانى، بهدفين دون رد، والتأهل إلى الدور نصف النهائى لبطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج".

ونشر دى خيا صورة لفريق الشياطين الحمر، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: "تم إنجاز المهمة بنجاح.. تهانينا".

وتأهل مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى نصف نهائى الدورى الأوروبى، بعدما كرر فوزه على ضيفه فريق غرناطة الإسبانى بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "أولد ترافورد"، فى إياب دور ربع نهائى يوروباليج.

وكان اليونايتد حسم لقاء الذهاب الذى جمع الفريقين الأسبوع الماضى فى إسبانيا بثنائية سجلها ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز، ليعد المرشح الأكبر لبلوغ دور نصف نهائى المسابقة.

وسجل النجم الأوروجوايانى إدينسون كافانى هدف مانشستر يونايتد الأول فى شباك غرناطة، بعد مرور 6 دقائق فقط على بداية المباراة، بعد تلقيه تمريرة بالرأس من النجم الفرنسى بول بوجبا، قابلها بتسديدة على الطاير على يسار حارس الفريق الإسبانى.

وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثانى سجل خيسوس فاييخو مدافع غرناطة، ثانى أهداف مانشستر يونايتد بالخطأ فى مرماه.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري