23 يونيو 2021 04:18 13 ذو القعدة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3

النهار

عرضت منذ قليل الحلقة 3 من مسلسل نسل الأغراب للفنانين أمير كرارة وأحمد السقا على شاشة قناة أون إي، حيث جاءت أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3 مثيرة في أحداثها.

واختتمت الحلقة 2 من مسلسل نسل الأغراب لأمير كرارة وأحمد السقا بمشهد دار بين علي الغريب الذي يجسد دوره الفنان دياب، وعساف الغريب والذي يجسد دوره أحمد السقا، ويطلب فيه الأول من الأخير وقف الخلافات والصراعات التي ينوي افتعالها، وفي نهاية الحديث كشف عساف مفاجأة لعلي الغريب عن أن والدة غفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة ما زالت على قيد الحياة حيث أنه كان قد اختطفها منذ سنوات ولا أحد يعلم أي شيء عنها.

أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3

وعن أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3، فتبدأ من حيث انتهت حيث يحاول على الغريب أن يجعل غفران وعساف الغريب يتحدثان مع بعضهما في القسم لحل الخلافات، ولكنها تظل كما هي، ويطلب غفران من عساف أن يرجع والدته التي اختطفها وعساف يصر على طلبه أنه سيعيد والدته في حالة سلمه زوجته جليلة وابنه حمزة ثم يخرجون من السجن.

وبعد ذلك ذهب غفران الغريب إلى منزل علي الغريب ويتحدث معه ومع والدته التي تجسد دورها فردوس عبد الحميد ويعاتبهما على ما فعلوه من منعه من محاولة التخلص من عساف حتى تنتهى الخلافات.

وخلال أحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 3 ذهب غفران الغريب إلى العمدة حسيب الغريب والذي يجسد دوره إدوارد ليبارك له على زواجه، ويتحدث معه عن خروج عساف الغريب من السجن، مما يتسبب في الرعب لأنه من أكثر الأشخاص في العائلة التي ستحاسب على كل ماحدث لعساف.

وشهدت أحداث الحلقة 3 المحاولة الأولى لغفران الغريب لمعرفة مكان والدته من خلال إرساله لرجلين يسيران وراء عساف الغريب، ولكنه يكشفهما ويعتدى عليهما بالضرب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري