12 مايو 2021 07:29 30 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير خارجية إسرائيل: المقاومة قصفتنا بأكثر من 600 صاروخمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29.. ظهور خاص للفنان أحمد حلميمسلسل الاختيار 2 الحلقة 29 .. ظهور خاص للفنانين أشرف زكي ومحمد رجبنسل الأغراب الحلقة 29.. غفران يقتل حمزة ابن عساف ويرسل جثته على نفس الجملمسلسل موسى الحلقة 29.. الكشف عن مسئولية الإخوان المسلمين لحريق القاهرةمسلسل موسى الحلقة 29.. سقوط حلاوتهم من البلكونة بعد إنقاذ أطفالها من حريق القاهرةالشك نار.. ”الخديوي” يقتل صديق عمره ”مينا” في الحلقة 29 من ”اللي مالوش كبير”ميسي يتقدم بالهدف الأول للبارسا فى شباك ليفانتي بعد 26 دقيقةنجيب زاهي زركش ٢٩.. طريف يطلب شيرين للزواج وظهور جديد لشفيقةحرب أهلية.. بلطجية يهاجمون ”تمارا” و وفاة جنين ”نادين” وحبس شقيقة ”يوسف””لقاء الإرهابي والضابط”.. الحلقة 29 من «القاهرة كابول».. المواجهة بين رمزي وعادلالحلقة 29 من «الاختيار 2» تكشف تفاصيل محاولة تفجير ستاد القاهرة في افتتاح كاس الامم الافريقية 2019
فن

في الحلقة الثالثة من ”حرب أهلية”باسل الخياط ينصب على يسرا

النهار

تضمنت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل " حرب أهلية" العديد من المفاجآت، الأولى تمثلت في أن مريم التي تؤدي دورها النجمة يسرا أيامها في الحياة معدودة، فهي مصابة بمرض خطير وترفض تلقي العلاج ، الأمر الذي جعلها تسمح لزوجها الدكتور يوسف ( باسل الخياط) بالزوج من أخرى.


أما المفاجأة الثانية التي تضمنتها الأحداث، هي قيام الدكتور يوسف (باسل الخياط) بالنصب على مريم (يسرا) من خلال وهمها بأنها مصابة بمرض خطير وأنها لن تعيش سوى فترة قصيرة.

وتستمر تمارا " جميلة" عوض في خطتها ضد صديقتها نانسي كي توقع بينها وبين خطيبها خالد الذي كان على علاقة سابقة بها، وبالفعل نجحت تمارا في الوقيعة بينهما ونتج عن ذلك تدمير علاقة نانسي وخالد.


مسلسل " حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل الخياط، أروى جودة، جميلة عوض، إخراج سامح عبد العزيز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري