10 مايو 2021 09:30 28 رمضان 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
فن

تعرف على تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل لعبة نيوتن

النهار

تضمنت أحداث الحلقة 3 من مسلسل "لعبة نيوتن"،حيث سيطرت حالة من الغضب على "حازم" محمد ممدوح بسبب عدم وصول زوجته "هنا" منى زكى إلى الطائرة، اعتقادا منه بأنها متمسكة ببقائه فى أمريكا.

وذهب "حازم" محمد ممدوح إلى المنحل وجلس بعض الوقت لوحده، وتذكره بمشاهد فلاش باك لوقت خضوع "هنا" منى زكى لبعض التحاليل في المستشفى بسبب الحمل، وأظهر المشهد مدى تخوفها من عدم ثبات الطفل كما هو الحال في طفلها الأول، ووجهت الحديث لزوجها بأن يتزوج من فتاة صغيرة للإنجاب منها كما تريد والدته، ولكنه احتوى الأمر وسيطر على الموقف بمداعبتها وسيطرت عليهما وصلة غزل وحب بينهما.

وجلست "هنا" منى زكى في الحجز بعد إلقاء القبض عليها وسألها شرطي بالقسم إذا كانت حاملا فأنكرت ذلك وأخبرها بأن الشاب الذى كان معها أخبرهم بأنها حامل ويجب أن توقعى على هذه الأوراق بأننا لا نتحمل مسئوليتك ورعايتك الصحية، فاضطرت وقتها للاعتراف بحملها، ثم أخلوا سبيلها هي والشاب الذى تركها وذهب مع صديقته الأجنبية التي كان مستعيرا منها السيارة الخاصة بها.

فيما حاول محمد ممدوح "حازم" الاتصال بها ولكنه تعثر فى الوصول إليها سواء من هاتفه أو من هاتف آخر، وحاول التواصل مع أحد المقربين له ولديهم معارف بأمريكا لرغبته في عودة زوجته "هنا" منى زكى إلى مصر.

ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان! وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري